تحدثت المتسابقة السابقة في برنامج “الرقص مع النجم” والمجرمة المدان آنا “ديلفي” سوروكين علنًا بعد إقصائها في الأسبوع الثاني، زاعمة أن العرض كان “مفترسًا” وألقت بها فقط لكسب المشاهدات.

وتقول الفتاة البالغة من العمر 33 عاماً، والتي ولدت في ظل النظام السوفييتي في روسيا، إنها لم تحصل على فرصة عادلة.

قال سوروكين لشبكة NBC News عبر البريد الإلكتروني: “أشعر أن المسلسل استخدمني بشكل واضح لرفع معدلات المشاهدة، ولم يكن لديهم أي خطط لإعطائي أي فرصة للنمو وكانوا يهتمون فقط باستغلالي لجذب الانتباه”. “لقد كان مفترسًا منهم أن يحاولوا [to] جعلوني أشعر بعدم الكفاءة والغباء طوال الوقت بينما كنت أتحسن تدريجياً، لكنهم اختاروا تجاهل ذلك”.

شاركت سوروكين، التي سجلت 18 و17 (من إجمالي 30 نقطة) للرقصتين اللتين كانت تؤديهما كل أسبوع: “شعرت وكأنني لم أحصل على فرصة عادلة أبدًا من قبل المشاهدين أو بعض الحكام نظرًا لنتائجهم غير المنطقية”. . “من المفترض أن تكون مسابقة رقص وليست مسابقة شعبية.”

الوريثة المزيفة آنا ‘ديلفي’ سوروكين، التي خدعت نخبة مدينة نيويورك، في عهدة الجليد وسط شائعات عن الترحيل

تم إقران آنا “ديلفي” سوروكين مع المحترف عزرا سوسا في الموسم الثاني والثلاثين من برنامج “الرقص مع النجوم”. (ديزني / إريك ماكاندلس / غيتي إيماجز)

وأضاف سوروكين: “أحاول أن أبدأ فصلاً جديداً في تجاوز الأخطاء التي ارتكبتها وندمت عليها عندما كنت أصغر سناً”. “لست متأكدًا متى سيمنحني الناس أخيرًا هذه الفرصة الثانية ويتوقفون عن اضطهادي، لذا لدي الفرصة للمضي قدمًا في حياتي”.

هل تحب ما تقرأه؟ انقر هنا لمزيد من الأخبار الترفيهية

anna-delvey-dancing-with-the-stars آنا "ديلفي" سوروكين تصف تجربة "الرقص مع النجوم" بأنها "مفترسة"

تعتقد آنا سوروكين أنه تم اختيارها لتعزيز التقييمات. (ديزني / إريك ماكاندلس / غيتي إيماجز)

“من المفترض أن تكون مسابقة رقص وليست مسابقة شعبية.”

– آنا “ديلفي” سوروكين

بعد التظاهر بأنها وريثة ثرية (آنا ديلفي) لسنوات، والاحتيال على المؤسسات والأفراد، أُدينت سوروكين بارتكاب جريمة سرقة كبرى ومحاولة سرقة كبرى وسرقة خدمات في عام 2019. وحُكم عليها بالسجن لمدة تتراوح بين 4 و12 عامًا.

لقد أمضت عامين خلف القضبان قبل إطلاق سراحها بشروط، ليتم القبض عليها من قبل إدارة الهجرة والجمارك (ICE) بسبب انتهاء صلاحية التأشيرة. تم إطلاق سراح سوروكين في نهاية المطاف من السجن في عام 2022، وتم وضعه تحت الإقامة الجبرية الصارمة، دون الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي. قبل الانضمام إلى فريق عمل “الرقص مع النجوم”، كان على شركة ICE منح الإذن لسوروكين.

anna-delvey-sorokin-court آنا "ديلفي" سوروكين تصف تجربة "الرقص مع النجوم" بأنها "مفترسة"

تم تصوير آنا ديلفي في المحكمة العليا في مانهاتن في مايو 2019. (تيموثي أ. كلاري/ وكالة الصحافة الفرنسية عبر غيتي إيماجز)

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية الترفيهية

كان لدى مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في البداية يوم ميداني بعد إعلان ABC عن انضمام سوروكين إلى فريق التمثيل، وأعرب الكثيرون عن غضبهم. تم تضخيم رد الفعل العنيف والهستيريا فقط بعد إطلاق لقطات ترويجية لسوروكين وشريكها في الرقص عزرا سوسا، مع ظهور شاشة مراقبة كاحل سوروكين الصادرة عن المحكمة بشكل واضح.

anna-delvey-dancing-with-the-stars-1 آنا "ديلفي" سوروكين تصف تجربة "الرقص مع النجوم" بأنها "مفترسة"

أثار جهاز مراقبة كاحل آنا “ديلفي” سوروكين نقاشًا واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي. (ديزني / أندرو اكليس)

عند التحدث إلى Fox News Digital خلال الحلقة الأولى، مازحت سوروكين قائلة إن الإنتاج “أخذ قياسات” شاشة كاحلها للتأكد من أنها تتوافق تمامًا مع زيها المتقن.

شاهد: متسابقة “الرقص مع النجوم” آنا “ديلفي” تعرض تفاصيل مظهر مراقب الكاحل

في حلقة بودكاست صدرت نهاية هذا الأسبوع، كررت سوروكين إحباطها أثناء حديثها مع توري سبيلينج. كان نجم “Beverly Hills, 90210” أحد المتسابقين أيضًا في عرض المسابقة وتم إقصاؤه في نفس الأسبوع الذي تم فيه إقصاء سوروكين.

قالت سوروكين لـ Spelling في البودكاست الخاص بها “خطأ إملائي”: “لقد شعرت بأن القيام بكل هذا مضيعة للوقت. بالنسبة لهم يتجاهلونني بهذه السهولة”. “يبدو أنه كان في الغالب [a] تجربة سلبية، على الأقل بالنسبة لي، كانت إيجابية”.

dancing-with-the-stars آنا "ديلفي" سوروكين تصف تجربة "الرقص مع النجوم" بأنها "مفترسة"

انتشرت آنا سوروكين، التي تم تصويرها أثناء عملية التصفية، على نطاق واسع بسبب إجابتها الباهتة وغير الاعتذارية بشأن عدم أخذ “أي شيء” من تجربة “الرقص مع النجوم”. (ديزني / إريك ماكاندلس / غيتي إيماجز)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

بعد إقصائها يوم الثلاثاء الماضي، انتشرت سوروكين على نطاق واسع بسبب ردها على ما ستأخذه من العرض. “لا شيء” ، قالت للراقصة المحترفة جوليان هوغ التي أصبحت مضيفة مشاركة.

“كانت هذه هي الحقيقة” ، أخبرت سوروكين Spelling عن رد فعلها الصادق وغير الاعتذاري في ليلة الإقصاء. “[The show] قال لي ما يفترض أن أفعله. حاولت أن أفعل ذلك، وبعد ذلك تم رفضي. وقالت: “لن أأخذ أي شيء. نصيحتك كانت لا قيمة لها. النصيحة التي قدمتها لي لم تجد نفعا بالنسبة لي، على الرغم من أنني حاولت اتباعها.

لم يستجب Sorokin و ABC على الفور لطلب Fox News Digital للتعليق.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *