Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خيالهم واسع.. أبراج تفضل قراءة روايات تتحدث عن السفر عبر الزمن



يفضل البعض قراءة الكتب العلمية والروايات الرومانسية أو البوليسية ولكن البعض الآخر يفضل قراءة الروايات والكتب التي تتحدث عن السفر عبر الزمن، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع “pinkvilla“.


أبراج تفضل روايات تتحدث عن السفر عبر الزمن


برج الجوزاء


يُعرف مولود برج الجوزاء بفضوله الفكري وحبه الشديد لتعلم كل ماهو جديد ومختلف كما ينجذب إلى المفاهيم المعقدة ودائماً ما يفتن بالكتب والأفلام التي تتحدث عن السفر عبر الزمن، سواء بالذهاب للعصور التاريخية أو المستقبل، وذلك لرغبته أحياناً في الهروب من الواقع.


قراءة الروايات


برج  القوس


يعشق مولود برج القوس المغامرة واستكشاف كل ماهو جديد ومختلف، لذلك يستمتع باستكشاف الفترات الزمنية المختلفة، لذلك يميل لقراءة الروايات التي تتحدث عن السفر عبر الزمن، كما يعشق ممارسة الألعاب التي تعتمد على حل الألغاز مع مجموعة من أصدقائه.

قراءة رواية
قراءة رواية


برج الدلو


يتميز برج الدلو باهتمامه بالأفكار غير التقليدية والمفاهيم المستقبلية، وغالبًا مايكون مفتون بالتأمل في جمال الطبيعة وقراءة القصص التي تتحدث عن السفر عبر الزمن، كما يحرص على استكشاف الفترات الزمنية والأحداث التاريخية من خلال هذه الروايات.

العيش فى الخيال
العيش فى الخيال


برج الحوت


يُعرف مولود برج الحوت بطبيعته الخيالية والحالمة، لذلك فهو متحمس طوال الوقت للقصص الخيالية وخاصة التي تتحدث عن السفر عبر الزمن، حيث تغذى خياله وتجعله يفكر عن العناصر المرتبطة بين الماضى والمستقبل، وتحفزه بتخيل الشخصيات والأماكن ولأنه يعشق الجلوس في المنزل أغلب الوقت، فأنه يميل لقراءة هذه الروايات وهو مستقلى على الأريكة، حيث يشعره ذلك بالسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى