أخبار العالم

رحلة النصر لم تنتهِ بعد


تخطى كريستيانو رونالدو، هداف النصر والدوري السعودي للمحترفين، آلامه بعد الخسارة 3 – صفر أمام الهلال الأسبوع الماضي، ليقود فريقه لفوز كبير 4 – 1 على الرياض في مباراته الرسمية رقم 1200 أمس (الجمعة).

وسجل رونالدو (38 عاماً) الهدف الأول بلمسة رائعة أمام المرمى، وصنع الثاني لمواطنه البرتغالي أوتافيو، ليعزز صدارته لترتيب هدافي المسابقة برصيد 16 هدفاً، بفارق هدفين عن ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.

كما ساهم رونالدو في 50 هدفاً بجميع المسابقات منذ وصوله للمملكة قبل أقل من عام.

وأصبح رونالدو أسرع لاعب يصل إلى 30 هدفاً في الدوري السعودي، متساوياً مع السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السابق، ولا يتفوق عليه سوى المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الحالي.

ورغم تألق رونالدو لا يزال النصر في المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الهلال المتصدر، لكن أيقونة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق بعث برسالة تحفيز للجماهير، ولنفسه أيضاً.

جورجينا تحتفل مع أبنائها بهدف صديقها رونالدو (أ.ف.ب)

ونشر قائد البرتغال وهداف منتخبات العالم صورة له أثناء الاحتفال عبر تطبيق «إنستغرام»، وعلّق قائلاً: «3 نقاط أخرى، أشكر جميع زملاء الفريق الذين ساعدوني في الوصول إلى 1200 مباراة، يا لها من رحلة، لكننا لم ننتهِ بعد».

وبعد تتويجه بلقب البطولة العربية للأندية قبل انطلاق الموسم، تعرض النصر لانتكاسة مبكرة بخسارة أول مباراتين بالدوري، لكنه خاض مسيرة رائعة بعد ذلك، وفاز في 12 من 14 مباراة، ولم يهدر نقاطاً إلا في الهزيمة من الهلال، بجانب التعادل مع أبها.

ولسوء حظ النصر، يخوض غريمه الهلال موسماً مثالياً، إذ حقق فوزه 16 على التوالي أمام الطائي 2 – 1 أمس (الجمعة)، ولم يعرف الهزيمة في آخر 24 مباراة.

كما يمضي النصر بشكل جيد في دوري أبطال آسيا، وتأهل لدور 16 متصدراً مجموعته دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى