منوعات

أبرز اتجاهات المطابخ المتوقع انتشارها بعام 2024.. أنيقة ومريحة لربات البيوت



تعتبر غرفة المطبخ من أهم غرف المنزل بالنسبة للمرأة، لذلك تحرص على تجديدها بين الحين والآخر على أبرز اتجاهات الموضة، ولهذا تطلع على كل ماهو جديد ومختلف لتختار من بينه ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات المطابخ المتوقع انتشارها في العام المقبل، وفقاً لما ذكره موقع “decorilla.”.


أبرز اتجاهات المطابخ المتوقع انتشارها في العام المقبل


مطابخ صديقة للبيئة


اتجه العالم خلال الفترة الماضية إلى حماية البيئة من التلوث من خلال استخدام المواد الطبيعية الصديقة للبيئة، ويبدو أن هذا سوف ينطبع أيضاً على  المطابخ، حيث من المتوقع انتشار المطابخ الصديقة للبيئة في العام المقبل، حيث انتشار الأخشاب المستصلحة، والخيزران، والفلين، والبلاستيك أو الزجاج المعاد تدويره.


إضافة نبات أخضر


أجهزة تكنولوجية ذكية


أصبح التصميم الداخلي للمطبخ  لعام 2024 أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، لذا من المتوقع انتشار الإضاءة التي يتم التحكم فيها صوتيًا، والحنفيات التي لا تعمل باللمس، وكذلك الأفران التي تعمل بالذكاء الاصطناعي .

أجهزة تكنولوجية
أجهزة تكنولوجية


أرفف مفتوحة


يتوقع خبراء الديكور انتشار الأرفف المفتوحة في المطابخ والتي تساعد المرأة على التعامل بمرونة خلال طهيها للطعام حيث يسهل عليها الحصول على البهارات وغيرها من المواد الغذائية.

أرفف مفتوحة
أرفف مفتوحة


مطابخ مناسبة للعائلات


متوقع أيضاً انتشار مطابخ واسعة تحتوى على طاولة ومقاعد تساعد أفراد العائلة على تناول الطعام داخل المطبخ.

مطبخ يناسب أفراد العائلة
مطبخ مناسب لأفراد العائلة


خزائن مصممة بأسطح رفيعة


التصميم البسيط سوف ينتشر في العام المقبل، حيث من المتوقع انتشارخزائن تحتوى على أسطح رفيعة وبسطية التصميم وتتسم بالأناقة ومتينة ومقاومة للتآكل والتمزق اليومي.

أسطح مقاومة للتأكل
أسطح مقاومة للتأكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى