Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

نسعى للفوز على إيران بأسلوب مختلف



قال باولو بينتو، مدرب الإمارات، الاثنين، إن فريقه سيدخل مباراة إيران في «كأس آسيا لكرة القدم»؛ من أجل حصد النقاط الثلاث، لكن بأسلوب مختلف عن المباراتين الماضيتين.

وتحتلّ الإمارات المركز الثاني في المجموعة الثالثة بأربع نقاط من مباراتين، متأخرةً بنقطتين عن إيران المتصدرة قبل مواجهتهما، الثلاثاء.

وضمن فريق المدرب بينتو التأهل إلى دور الستة عشر، لكن التعادل سيمنحه المركز الثاني دون انتظار نتيجة مباراة فلسطين وهونغ كونغ.

وتأتي فلسطين في المركز الثالث بنقطة واحدة، قبل مواجهة هونغ كونغ، متذيلة الترتيب دون رصيد.

وقال بينتو، خلال المؤتمر الصحافي: «جهّزنا أنفسنا للمباراة المقبلة أمام الفريق الأقوى في المجموعة، وأحد أفضل المنتخبات في آسيا. نريد المنافسة وحسم موقفنا من التأهل في المركز الثاني».

وذكر: «نحن بحاجة لبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة جيدة. يجب علينا التعامل بشكل جيد مع المباراة والقتال من أجل الحصول على النقاط الثلاث، لكن بأسلوب مختلف عما فعلنا في المباراتين الماضيتين».

وأضاف: «المنتخب الإيراني يملك لاعبين أصحاب كفاءة فردية يمكنهم التأثير على مُجريات المباراة، وهو مُنافس صعب لأي فريق، نحن بحاجة إلى أداء جيد في جميع النواحي».

وتحدّث المدرب البرتغالي عن أنه لا يمكنه التحكم في توقعات الجماهير الإماراتية التي تحلم بحصد اللقب للمرة الأولى.

وقال: «لا يمكنني التحكم في هذه التوقعات، ولا أعلم ما الحجج التي يَسوقها البعض للتحدث عن فوزنا باللقب، فهذا الأمر لم يحدث من قبل، لكنها توقعاتهم، ما يمكنني التحكم به هو التوقعات التي أنقلها للاعبي فريقي، وهي التعامل مع كل مباراة على حدة وخطوة بخطوة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى