Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد صمم بوكيهات ورد بالبصل والطماطم فى عيد الحب .. هدايا عملية للأزواج



 


تعتبر باقة الزهور من الهدايا الكلاسيكية عند الاحتفال بعيد الحب أو Valentine حيث يحرص العشاق على اختيار عدد من الزهور الحمراء مع بطاقة مدون عليها عبارات رومانسية تدل على مدى حب وصدق مشاعر الحبيب، ولكن في الأونة الأخيرة تطورت باقة الزهور وبدأت تتزين بقطع الشيكولاتة والحلوى والتي يختارها الحبيب وفقاً لذوق الحبيبة حتى يهديها لها في عيد الحب أو Valentine.


محمد صمم باقات خضروات والفواكه في Valentine


وحرص محمد شريف، بائع الزهور بمدينة البدرشين على تطوير باقات الزهور كل عيد الحب أو Valentine وزينها بقطع الحلوى المختلفة ولكن هذا العام، حرص على كسر قاعدة الهدايا الكلاسيكية لـ عيد الحب أو Valentine من خلال تصميم باقات ولكن ليس هذه المرة عبارة عن زهور بل طماطم وبصل أخضر وليمون، كهدية رومانسية فكاهية غير تقليدية يمكن أن يهديها الحبيب لحبيبته في عيد الحب أو Valentine.


باقة خضروات


محمد: فكرت في تجديد هدايا عيد الحب التقليدية


وتحدث محمد شريف لـ” اليوم السابع”، عن تصميمه لباقات الطماطم الممزوجة بالبصل الأخضر والليمون كهدايا لعيد الحب أو Valentine، حيث قال :” أعمل في تصميم الزهور من عام 2008، ولاحظت خلال عملى أن الباقات تقليدية منذ سنوات طويلة، لذلك فكرت في أن أشارك في تجديدها من خلال تصميم باقات مختلفة ومميزة، ولهذا صممت العام الماضى باقات من المارشميلو والشيكولاتة الممزوجة بالزهور وهذا العام صممت باقات من الخضروات والفواكه مثل البرتقال والفراولة “.

باقة زهور وخضروات
باقة زهور وخضروات


وعن سر اختيار محمد تصميم باقات خضروات كهدايا عيد الحب أو Valentine قال:” فكرت أن الأزواج بيكونوا حرصين على شراء باقات زهور لزوجاتهم فى عيد الحب، لذلك قررت أساعدهم في تصميم هدايا عملية، فصممت باقات خضروات من طماطم وشبت وبقدونس وبطاطس وفلفل وليمون وجميعها خاصة بالخضار مع إضافة زهور لها “.

باقة زهور وطماطم
باقة زهور وطماطم


وعن المقبلين على شراء باقات الخضروات، قال محمد :”أكثر المقبلين على شراء باقات الخضروات المتزوجين والبنات، لأنها فكرة جديدة وحلوة، والجميع سعيد بها”.

تصميم محمد
تصميم محمد


وعن أسعار باقات الخضروات الخاصة بـ عيد الحب أو Valentine، قال :” أسعار باقات الخضروات تتراوح مابين 50 جنيه حتى 250 جنيه، حسب حجم باقة الخضروات”.

باقة ليمون وطماطم
باقة ليمون وطماطم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى