Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نشطاء حقوق الحيوان يقتحمون عرض أزياء لفيكتوريا بيكهام فى أسبوع موضة باريس



فى ظاهرة لافتة للانتباه، ينشط المدافعون عن البيئة وحقوق الحيوان بكثافة خلال هذه الأيام، وآخرها، عندما قام نشطاء لحقوق الحيوان بتعطيل عرض أزياء لعلامة النجمة الشهيرة فيكتوريا بيكهام خلال أسبوع الموضة فى باريس عندما انضموا إلى عارضاتها على المنصة للاحتجاج على استخدام علامتها التجارية للمنتجات الحيوانية مثل الجلود.


النشطاء، ساروا على المنصة، برفقة العارضات مرتدين قمصان بيضاء كُتِب عليها عبارة “تخلّى عن جلود الحيوانات” و”الحيوانات ليست أقمشة” كما أنّهم حملوا لافتات كُتِب عليها “تحيا الجلود النباتية”، قبل أن يبعدهم موظفو الأم، وفقا لموقع سى إن إن عربية.


منظمة “بيتا” لحقوق الحيوان، أكدت أنّه رُغم قيام علامة بيكهام التجارية بحظر استخدام الفراء والجلود النادرة فى مجموعاتها، إلا أنّها لا تزال تستخدم الجلود، بما فى ذلك جلد العجل، وقالت نائبة رئيس بيتا فى أوروبا، ميمى بيخيتشي، فى بيان: “لا يوجد لباس أو إكسسوار يستحق ذبح وسلخ حيوان حساس وذكى بعنف”.


نشطاء يقتحمون عرض أزياء فيكتوريا بيكهام


وأضافت بيخيتشي: “نحن نحث فيكتوريا بيكهام على اللجوء بدلاً من ذلك إلى الابتكارات الأخلاقية والصديقة للبيئة المتاحة اليوم، مثل الجلود الراقية المصنوعة من التفاح، العنب، والأناناس، والفطر، وغيرها من المواد”.


نشطاء من “بيتا” كانوا قد احتجوا فى السابق على منصات عرض أزياء لعلامات مثل “كوتش” فى نيويورك، و”بربري” فى لندن، و”فندي” فى ميلانو، وفى نهاية العرض، سارت بيكهام على طول المدرج باستخدام عكازين، وأشار زوجها ديفيد بيكهام إنّ سبب ذلك هو حادث فى النادى الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى