Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

أتفهم رغبة فولف في ضمي إلى «مرسيدس» ولكني أفضّل «ريد بول»



قال الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق «ريد بول»، المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا 1»، إنه متفهم لماذا يرغب توتو فولف في ضمه إلى فريق «مرسيدس»، ولكنّ بطل العالم ثلاث مرات أكد أن نيته هي استكمال عقده مع «ريد بول».

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أنه عقب تحقيق فيرستابن فوزه في السباق التاسع على التوالي في السعودية في وقت سابق هذا الشهر، كشف فولف للمرة الأولى عن أنه «سيحب» التعاقد مع فيرستابن ليكون بديلاً للبريطاني لويس هاميلتون، الذي سينتقل إلى «فيراري».

ويمتد عقد فيرستابن (26 عاماً) مع «ريد بول» حتى 2028 ولكنّ مستقبله أصبح تحت الأضواء وسط الصراع الداخلي الدائر في فريق «ريد بول» المهيمن على «فورمولا 1».

ورداً على تصريحات فولف قبل خوض السباق الثالث للموسم، الأحد المقبل في أستراليا، قال فيرستابن مبتسماً: «يمكنني معرفة السبب».

وأضاف: «من الرائع دائماً سماع هذا. توتو وأنا لنا لحظاتنا الحادة. هذا طبيعي بين فريقين يتقاتلان على بطولة العالم ولكنّ الاحترام موجود دائماً».

وأردف: «من جانبي، هذا لا يغيّر شيئاً. لا أعرف ما سيحدث بعد عام 2028، سواء سأبقى في (فورمولا 1)، أم سأستمر، أم سأوقّع على عقد جديد (مع ريد بول)».

وأكد: «لكن لهذا السبب وقّعت على هذا العقد في المقام الأول. أنا سعيد في الفريق ونيتي هي أن أستمر هنا حتى النهاية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى