Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

5 قطع ملابس تساعدك فى الحصول على إطلالة مميزة.. أبرزها الفستان الأسود



تهتم كثير من الفتيات باقتناء المجوهرات بتصميماتها وألوانها المختلفة لتغير وتضيف إلى إطلالتها المزيد من الجمال والأناقة، ومع هذه المجوهرات توجد قطع ملابس تعد كالمجوهرات فهي بمثابة اللمسة الجمالية الأخيرة التي تعطي الإطلالة المميزة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما نشره موقع realsimple هي:


تيشيرت أبيض




لتحصلين على مظهر أجمل يفضل ارتداء التيشيرت الأبيض مع الجينز، وبهذا تحصلين على إطلالة غير رسمية تزيد من مشاعر الحيوية والإنطلاق.


تيشيرت أبيض


 


قميص




لإضافة لمسة جمالية مختلفة للفستان السادة يفضل معه ارتداء القميص ليحول شكل الفستان البسيط إلى مظهر ساحرا ومميز وأيضاً ارتداء القميص فوق التيشيرت لا يحتاج إلى كثير من الإكسسوارات.

قميص
قميص


فستان طويل




إذا كنتٍ تفضلين حضور الحفلات أو التنزة مع الأصدقاء، فإن الفستان الطويل من قطع الملابس التى تساعدك فى الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

اختيار فستان
اختيار فستان


 


فستان أسود




الفستان الأسود من قطع الملابس الأساسية والذى يتوافق مع ألوان الإكسسوارات المختلفة، كما يساعدك فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.


 

فستان أسود
فستان أسود


بليزر بدون أكمام


يعد  بليزر دون أكمام من قطع الملابس غير رسمية كما يعتبر متعدد الألوان ويمكن ارتداء بليزر أبيض مع بنطلون أسود للحصول على إطلالة مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى