Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سنة أولى أمومة.. حاجات لازم تكون فى شنطة البيبى لو هتسافرى فى العيد



“العيد يعنى فسحة وسفرية حلوة “، يحرص الكثيرون على السفر لقضاء إجازة العيد سواء رحلات أو زيارات عائلية، وفى السنة الأولى من الأمومة تحتار الأمهات فى ترتيب شنطة السفر الخاصة بطفلها لذلك نقدم لكى أهم الأشياء التى يجب أن تكون معك فى حقيبة طفلك الرضيع أثناء السفر وفقا لموقع purebaby:


لوازم السفر في شنطة البيبي 


-الحفاضات والمناديل المبللة: احملي معك ما يكفي من الحفاضات والمناديل طوال مدة الرحلة بالإضافة إلى بعض الإضافات في حالة حدوث تأخير.


-ملابس مناسبة للطقس: قومى بتجهيز مجموعة من الملابس المريحة والمناسبة للطقس.


-الدمى: أحضرى معك دمية طفلك وأغراض الراحة المفضلة لديه للمساعدة في تهدئته أثناء الرحلة.

-الوجبات الخفيفة وأغذية الأطفال: قومى بتجهيز الوجبات الخفيفة المفضلة لطفلك أثناء الرحلة كي لا يشعر بالانزعاج بسبب الجوع خلال الرحلة. 

-الزجاجات: إذا كان طفلك يتغذى على الحليب الصناعي، قومي بتعبئة التركيبة والزجاجات أو أكواب الشرب التي تم قياسها مسبقًا بالماء لخلطها.

-معقم لليدين: احتفظي بزجاجة من معقم اليدين الآمن للأطفال لاستخدامها قبل وبعد الوجبات وتغيير الحفاض.


-قبعة الشمس والنظارات الشمسية: إذا كنت متجهة إلى مكان مشمس ودافئ، فاحمي طفلك من أشعة الشمس بقبعة واسعة الحواف ونظارات شمسية مناسبة للأطفال.

-الجوارب والأحذية: حافظى على دفء أصابع القدم بالجوارب وزوجًا من الأحذية المريحة سهلة الارتداء إذا كانوا يتجولون.

-كريم طفح الحفاض، يمكن للحرارة والماء والشمس والرمال أن تجعل طفلك أكثر عرضة لطفح الحفاض، لذا ضعي أنبوبة صغيرة من كريم طفح الحفاض لتهدئة أي تهيج.

-كريم واقي من الشمس: لا شك أنك سوف تخرجين كثيرًا عند السفر مع طفلك الصغير، لذا فإن استخدام واقي الشمس أمر لا بد منه.

-أدوية خافضة للحرارة ومسكنات للألم فى حالة تعرض طفلك للمشاكل الصحية.


 


لوازم إضافية للسفر مع البيبي 


– حمالة أطفال: فكري في إحضار حاملة الأطفال لتوفير الراحة دون استخدام اليدين أثناء النقل من المطار ومشاهدة المعالم السياحية.

-عربة السفر: اختاري عربة أطفال صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وقابلة للطي يسهل حملها وتخزينها أثناء رحلاتك.

-سرير سفر: إذا كان مكان إقامتك لا يوفر سرير أطفال، احزمي سرير سفر محمول لضمان حصول طفلك على مكان مريح للنوم.

– جهاز مراقبة الطفل: إذا كان طفلك سينام في غرفة منفصلة عنك، فإن جهاز مراقبة الأطفال المحمول سيسمح لك بمراقبته عن كثب أثناء قيلولته.

-مقعد سيارة: إذا كنت تخططين للسفر بالسيارة في عطلتك، فقد يكون من المفيد لك إحضار مقعد السيارة الخاص بك المناسب للسفر للحفاظ على أمان طفلك الصغير على الطريق.

-ستائر التعتيم المحمولة، إذا كان طفلك ينام بشكل أفضل في مكان حالك الظلام، ففكري في تجهيز ستائر معتمة أو غطاء معتم لعربة الأطفال الخاصة بك.


 



 


 



 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى