Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرق مختلفة لفرد الشعر بدون حرارة فى عيد الفطر.. علشان تحافظى عليه



تلجأ النساء للأدوات الحرارية لفرد الشعر وتنعيمه عند حضور المناسبات المختلفة فى عيد الفطر، والتى تتسبب فى إضعاف خصلات الشعر وتساقطه بعد ذلك، ويمكن استبدال هذه الوسائل بطرق أخرى آمنة والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “byrdie”.


 


طرق مختلفة لفرد الشعر بدون حرارة

 


تجفيف بالمنشفة


تجفيف الشعر بمنشفة بالتربيت على الرأس برفق، بدلاً من فركه، ما يساعد على تجنب التجعد، ثم وضع مرطب مع تمشيط الشعر بشكل مستقيم وتركه حتى يجف فى الهواء مع كمية صغيرة من زيت الشعر وبعض مثبتات الشعر للمساعدة فى ترويض الشعر المتطاير.


 


بكرات الفيلكرو


يمكن تطبيق بكرات الفيلكرو أو السيليكون وذلك من خلال غسل الشعر، وتجفيفه بمنشفة، ثم وضع كمية متوسطة من الموس الشعر، ثم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء متساوية وباستخدام مشط ذى أسنان دقيقة لتنعيم الشعر، ثم لف جزء من الشعر يتراوح طوله من بوصة إلى بوصتين بإحكام قدر الإمكان حول الأسطوانة، واعتمادًا على نوع الأسطوانة التي تستخدمها، قد تحتاج إلى تأمينها.


وبمجرد الانتهاء من لف الشعر بالكامل، يجب رش غسول مثبت أو جل رذاذ أو رذاذ شعر خفيف الوزن، ثم فرد الشعر.


 


ربط الشعر


ينصح بربط الشعر وذلك من خلال تحضير عصابات الشعر وزيت جوز الهند ووشاح حرير، ثم تقسيم الشعر إلى قسمين أو أكثر، ثم وضع البلسم على الشعر مع زيت جوز الهند ثم تقسيم الشعر وفرده ولفه بشريط من القماش من الجذور حتى الأطراف مع تكرار ذلك وتركه طوال الليل ثم فك الأربطة للحصول على شعر ناعم مفرود.


شعر صحى ناعم
شعر ناعم
شعر ناعم
تنعيم الشعر
تنعيم الشعر


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى