Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

5 قصات شعر بوب جديدة يجب معرفتها فى عام 2024



عودة قصات شعر البوب الكلاسيكية من جديد لـ ربيع وصيف 2025، الكثيرات من النجمات اتخذتها قصة شعر لهن كونها خفيفة وأنيقة، من جينيفر لوبيز إلى جريتا لي، وفي السطور التالي إليك بعضًا من أروع صيحات البوب ​​لعام 2024، وفقًا لما نشرتها موقع مجلة “فوج”


هوليوود القديمة بوب


بعد تراجع قصات شعر البوب الفرنسية الفترة السابقة، إلا أنها عادت مرة أخرى وبشكل صريح نحو أنماط أكثر صقلًا وبراقة. حيث الأمواج المصففة، واللمسة شديدة اللمعان


بوب الكلاسيكى القديم


قامت جيجي حديد بقص أطوالها وظهرت لأول مرة على إنستجرام بأطراف منسدلة قليلاً، وفي عرض أزياء لربيع وصيف 2024 في يناير، دخلت جيجى بشكل مثير إلى العرض بمظهر شعر مبلل وأطراف مرفوعة.

جيجى جديد
جيجى جديد


ميدى بوب


ميدي بوب يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين ينمون شعرًا قصيرًا، وهو قصة شعر متوسطة الطول؛ تقع أسفل الفك وفوق منطقة الصدر مباشرة، محبوبة للغاية من الكثيرات خاصة مع أولئك الذين تزيد أعمارهم على 50 عامًا، إنها جذابة للغاية على أشكال الوجه المختلفة

بوب طويل
بوب طويل


تتميز تلك القصة “الساحرة والمتطورة” بحجمها ولمسة نهائية رائعة، وهي مثال آخر على كيفية بحث عن تسريحات الشعر التي تبدو “مكتملة” قليلاً.

جيف كرافيتز
جيف كرافيتز


 

قصات البوب القصير
قصات البوب القصير


 

قصة بوب قصيرة
قصة بوب قصيرة




 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى