Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لو مش ناوى تخرج النهاردة.. 9 أفكار لقضاء يوم شم نسيم ممتع في البيت



الاحتفال بيوم شم النسم من الأيام المحبة لدى الجميع الصغار والكبار، حيث الزهور والألوان المختلفة المبهجة والأكلات المحببة، لذلك يفضل الكثير أن قضاء هذا اليوم في الحدائق والمتنزهات، ولكن البعض يفضل قضاءه في المنزل، لذلك نقدم في السطور التالية بعض الأفكار لقضاء يوم ممتع ورائع للاحتفال بشم النسيم في المنزل وفقًا لما نشره موقع”linkedin”.


شم-النسيم


إليك بعض الأفكار لقضاء يوم ممتع مع العائلة داخل المنزل في شم النسيم


الاستيقاظ مبكرًا


في الصباح الباكر يستطيع الجسم أن يكون نشيطًا وإبدى يومك مع أسرتك بالتمارين الرياضية البسطية التى تبث النشاط في الجسم والعقل.


ملابس مبهجة


أولًا حاولى إعداد ملابس مبهجة لجميع أفراد الأسرة وخاصة للأطفال، يكون مليئة بطباعات الزهور ذات الألوان الزاهية، هذا يجعل الطفل يشعر بالسعادة والايجابية طوال اليوم.


الاهتمام بالبلكونة أو التراس أو شرفة المنزل


حاولى أن تضعى بعضًا من الزهور المتفتحة وذات الألوان المنهجة في الشرفات المنزل المختلفة والبلكونة، لقضاء الفطور بداخلها، هذا يجعل يطفى على الروح بعضا من صفاء النفس والإيجابية طوال اليوم، ويجعل الأطفال في سعادة كأنهم خارج المنزل.


لصق صور عيد الربيع


صور عيد الربيع، هي علامات مهمة جدًا للاحتفال، اجعلى طفلك يقوم باعداد تلك الملصقات وشاركيه في لصقها على الحوائط المختلفة داخل البيت، هذا يجعله يشعر بالسعادة.

2023_4_11_13_13_31_814
الاحتفال بشم النسيم


نزهة في الحديقة


إذا كان لديك حديقة في المنزل، قومى بترتيب نزهة خفيفة في الهواء الطلق. وجهيزى بعض الوجبات الخفيفة مثل الساندويتشات والفواكه والمشروبات المنعشة. استمتعى بوقتك مع العائلة في الطبيعة والهواء النقي.


تحضير الغذاء


عليكى بتخضير الغذاء بشكل جماعى، الكل يقوم بالمساعدة وإعداد ما يستطيع القيام به، ستكون أوقات ممتعة للجميع وخاصة الصغار يقومون بتلوين البيض


جلسة تليفزيونية أو مشاهدة فيلم


الترتيب لجلسة لمشاهدة التلفزيون والأفلام والبرامج الممتعة، اختارى فيلمًا يعجب الجميع وقومى بتجهيز الوجبات الخفيفة مثل الفشار والمقبلات والمشروبات الساخنة أو الباردة حسب الرغبة.


ألعاب الطاولة 


قومى بتجهيز مجموعة من الألعاب الطاولة مثل الشطرنج وغيرها من الألعاب المفضلة للجميع، استمتعوا بوقتكم معًا وتحدي بعضكم البعض في ألعاب مسلية.


تجربة طهي معًا


في العشاء قومى بتجربة طهي وجبة معًا مع العائلة. اختارى وصفة مميزة وقومى بتوزيع المهام بين الأفراد. يمكنكم تحضير وجبة كاملة مثل البيتزا استمتعوا بالعمل الجماعي والتفاعل معًا في المطبخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى