Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللون الأخضر أبرز تريندات صيف 2024.. 3 خطوات لارتدائه بأناقة



مع بدء اقتراب فصل الصيف يسيطر اللون الأخضر بدرجاته الداكنة والفاتحة على الكثير من قطع ملابس الفتيات المختلفة، وهو لون مميز يعرف بالجرأة، وتنشغل الكثير من الفتيات عند اختيارها ألوان تتناسب مع اللون الأخضر لتحصل على إطلالة أكثر تميزًا وجمالاً، ومن خلال ما نشره موقع dressforanight ونوضح الألوان المناسبة مع اللون الأخضر وهي:


الأخضر الداكن


اللون الوردي الزاهي والأحمر والأرجواني بدرجاته المتفاوتة عند اختياره وتنسيقه مع اللون الأخضر يجعل الإطلالة مميزة ويضيف إليها لمسات من الأناقة والحيوية بألوان الصيف الزاهية.


الأخضر الداكن


الأخضر الفاتح


عند ارتداء بلوزة أو فستان لونها أخضر فاتح، يفضل تجنب اقترانها بألوان وذلك لأن الأخضر الفاتح يتميز بنعومة ومظهر خاص يجعل الإطلالة مميزة، ويفضل معه اقتران إكسسوارات ذهبية أو فضية.

اختيار الأخضر
بلوزة خضراء مع بنطلون وردى  


تجنبى اللون الأسود


من المهم الابتعاد عن اختيار اللون الأسود وتنسيقه مع اللون الأخضر الفاتح خاصة لأنه يضيف لمظهر الفتيات مظهرًا غير مقبول، ويفضل استبداله باللون الأبيض، وبهذه الألوان المتعددة من السهل الآن تناسق قطع الملابس الخضراء مع  الألوان الملائمة بسهولة، ويزيد ثقة بنفسك ومواكبة صيحات الموضة، وتجنبى تكرار ألوان محددة والاتجاه إلى تجربة ألوان جديدة.

فستان من الأخضر الداكن
فستان خضراء داكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى