Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

الشباب فرط في الفوز أمام «الاتفاق»


‫اعتبر فيتور بيريرا، مدرب الشباب، أن فريقه فرَّط في فوز في متناوله أمام الاتفاق، ولم يكن يستحق الخسارة التي تعرَّض لها.

وخسر الشباب بهدف دون رد أمام الاتفاق، في الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي الاتفاق بمدينة الدمام.

وقال بيريرا في المؤتمر الصحافي: «ليس لديَّ ما أقول، فقط أحيي لاعبي فريقي على ما قدموه في المباراة، ولم يحالفهم التوفيق للفوز».

وأضاف فيتور بيريرا مدرب الشباب في رده على سؤال لـ«الشرق الأوسط» حول رضاه عن الفترة التي قضاها مع الشباب واحتمالات استمراره بالقول: «قدمنا الشيء الكثير منذ أن حضرت أو حتى قبل وأمام الاتفاق كان الإبداع لحارسهم… وكرة القدم لم تكن عادلة معنا».

وختم بالقول: «في نهاية الموسم سأجتمع بالإدارة لمناقشة مستقبلي».

جيرارد مدرب فريق الاتفاق (تصوير: عيسى الدبيسي)

أما ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق فقال في المؤتمر الصحافي: «قدمنا أداء كبيراً واستحققنا الفوز. ولكن أود أن أشير إلى أننا نعتقد أنه بعد العودة لتقنية الفيديو بعد هدفنا الملغى تم التأخر 11 دقيقة، لا نعلم لماذا الحاجة لهذا الوقت، مما مدَّد المباراة لأكثر من 100 دقيقة».

وعن موضوع الحارس باولو فيكتور ورحيله نهاية الموسم قال: «ليس هذا الوقت للحديث عن هذا الموضوع. باولو فيكتور أبدع وتصدى لركلة جزاء في مباراة الشباب، وكانت له مباريات مميزة. وفي نهاية الموسم سنضع كل شيء للنقاش مع الإدارة على الطاولة».

وفي رده على سؤال لـ«الشرق الأوسط» حول حدة انفعاله على الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو لمراجعة هدف إيكامبي الملغى قال جيرارد: «انفعالي بسبب التأخُّر في القرار؛ هل كان يحتاج إلى 11 دقيقة لحسم الحالة؟!».

وعن تأييده ما يُذكر حول تقنية الفيديو، وآخرها حديث مورينهو، قال: «الأهم أن يكون هذا عاملاً مساعداً على مراجعة الحالات، ولكن بسرعة واحترافية، وليس التأخير في كل حالة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى