Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اعرفي إزاى تنسقى ألوان الملابس للأطفال من غير ما تحتارى كتير



إن اختيار الألوان المناسبة لملابس طفلك يمكن أن يساعده في الظهور بأفضل حالاته ويعزز ثقته بنفسه، على العكس تمامًا، فإن اختيار الألوان الخاطئة يمكن أن يجعل بشرة طفلك تبدو باهتة ومتعبة، وفى السطور التالية استخدمى هذه النصائح لمساعدتك في تحديد الألوان التي تختاريها عند التسوق لملابس الأطفال:


اختاري الألوان التي تتناسب مع لون بشرته


إذا كنت تبحث عن طرق للتأكد من أن أطفالك يبدون بمظهر جيد في ملابسهم، ففكرى في اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتهم أولاً، حددي لون بشرة طفلك،  انظرى إلى الجزء الداخلي من ذراعه، إذا كانت الأوردة تبدو خضراء، فمن المحتمل أن يكون لدى طفلك نغمة دافئة، سوف تبدو ظلال اللون الفيروزي والبرتقالي والأحمر والأصفر والعنبر والأرجواني أفضل عليه والألوان المحايدة مثل اللاتيه والشوكولاتة والأبيض الكريمي ستتناسب أيضًا مع لون بشرتهم.


من ناحية أخرى، إذا بدت عروقهم مزرقة، فإن لون بشرتهم بارد، وستبدو ألوان الأزرق الملكي والخزامى والوردي الناعم والرمادي والأبيض المحايدة أفضل عليهم.


جربى الظلال الطبيعية


الألوان المحايدة هي الألوان الأكثر أمانًا للملابس التي يمكن اختيارها للأطفال، من السهل تنسيقها مع الألوان الأخرى ومثالية للمناسبات غير الرسمية أو الرسمية أو أي مظهر آخر.


تميل الألوان المحايدة، مثل الأسود والأبيض والبني والرمادي والأخضر الزيتوني، إلى جذب انتباه أقل للملابس، وتركز الانتباه على وجه طفلك بدلاً من ذلك.


لا تنسى الأنماط


إذا كنت تبحثي عن المزيد من الطرق لتزيين خزانة ملابس أطفالك، ففكري في إضافة أنماط إلى ملابسهم يمكن أن تضيف الأنماط اهتمامًا وتنوعًا إلى الزي دون أن تشتت انتباهك يمكنهم أيضًا جعل الزي يبدو أكثر نضجًا.


هناك عدة أنواع مختلفة من الأنماط المتاحة لملابس الأطفال. يمكنك الاختيار بين الألوان الصلبة، والخطوط، والنقاط، وحتى المطبوعات الحيوانية. وكل نمط له مزاياه وعيوبه، فمن السهل مطابقة الألوان الصلبة مع العناصر الأخرى في خزانة الأطفال، بينما قد يكون من الصعب تنسيق مطبوعات الحيوانات وتعتبر الخطوط والبولكا دوت خيارات جيدة لأنه يمكن مطابقتها بسهولة مع العناصر الأخرى في خزانة ملابس الطفل.


اختارى الألوان التي ستجعل الأطفال سعداء


يحب الأطفال الألوان الزاهية التي تمنحهم الشعور بالسعادة والحيوية. لمعرفة الألوان التي تتناسب بشكل جيد معًا، ابدأي بالنظر إلى الألوان الموجودة في بقية خزانة ملابس طفلك إذا كانت هناك أي ألوان تبرز على أنها ساطعة أو عالية جدًا، ففكري في إقران تلك الألوان بألوان أخرى تهدئها مثل الأبيض والرمادي.


إذا كان طفلك يفضل التميز، فإن اختيار الألوان التي تكمل بعضها البعض يعد طريقة جيدة لإضفاء مظهر مميز على ملابسه يعتبر الجزء العلوي الأزرق مع الجزء السفلي البرتقالي مزيج جريئا من الألوان التي تنقل الطاقة العالية والشباب.


ملابس أطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى