Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

ترحيب ألماني باقتراب كومباني وفليك من تدريب بايرن وبرشلونة



رحب يوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، ورودي فولر المدير الرياضي، اليوم الاثنين، بالتقارير الإخبارية التي تشير إلى أن فينسنت كومباني وهانسي فليك اقتربا بشدة من تدريب بايرن ميونيخ وبرشلونة على الترتيب.

وقال ناغلسمان، الذي رحل عن تدريب بايرن في مارس (آذار) 2023 وتولى تدريب المنتخب في سبتمبر (أيلول)، إنه من الجيد أن بحث بايرن ميونيخ، الذي استمر لوقت طويل، عن مدرب جديد قد انتهى أخيراً فيما يبدو.

وقال ناغلسمان في معسكر إعداد المنتخب الألماني ليورو 2024 حيث يوجد ستة لاعبين من بايرن ميونيخ: «البحث استمر لوقت طويل. وهو أيضاً أمر جيد للاعبي بايرن».

ويبدو أن كومباني، لاعب هامبورغ ومانشستر سيتي السابق، اقترب من تدريب بايرن ميونيخ قادماً من فريق بيرنلي، الذي هبط من الدوري الممتاز، بعدما رفض عدة مدربين من بينهم ناغلسمان، تدريب بايرن.

ولم يرغب ناغلسمان في التعليق على كومباني بصفته مديراً فنياً لأنه لا يعرفه بشكل جيد.

وقال لشبكة «إيه آر دي» السبت إنه يعتقد أن كومباني سيقوم بعمل جيد مع بايرن ميونيخ.

وقال ناغلسمان: «سمعت أنه مدرب جيد للغاية ويتمتع برؤية متميزة واستفاد من وجود العديد من المدربين المتميزين الذين تدرب على أيديهم».

وأثنى فولر على فليك، الذي توج بسبعة ألقاب مع بايرن ميونيخ في 2020 و2021 وبعدها تولى تدريب المنتخب الألماني حتى رحيله في العام الماضي.

وذكرت تقارير على نطاق واسع أن فليك سيتولى تدريب برشلونة خلفاً لتشافي هيرنانديز.

وقال فولر: «سأكون سعيداً له، هو يستحق ذلك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى