Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

ليفربول يضع تقييماً بـ25.5 مليون دولار لمدافعه فان دين بيرغ



وضع ليفربول تقييماً بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني (25.5 مليون دولار) لسيب فان دين بيرغ، ولكن من المرجح ألا يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل المدافع حتى يتم تقييمه من قبل المدرب الجديد آرني سلوت خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

يجذب قلب الدفاع الهولندي اهتمام الأندية في جميع أنحاء أوروبا بعد أن قدم موسماً رائعاً على سبيل الإعارة في الدوري الألماني مع فريق ماينز.

أشارت التقارير في ألمانيا إلى أن ماينز لديه خيار شراء اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً مقابل 4.3 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول يصر على أن الأمر ليس كذلك.

ماينز يرغب بشدة في الاحتفاظ بخدمات اللاعب، لكن ارتفاع مستوى اللاعب على مدار الموسم الحالي يعني أنه من المحتمل أن يكون بعيداً عن متناولهم من الناحية المالية. لعب فان دين بيرغ دوراً محورياً في مساعدة الفريق على الاحتفاظ بمركزه في دوري الدرجة الأولى، حيث احتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب… شارك في 33 مباراة في الدوري الألماني.

ويعد برينتفورد وساوثهامبتون الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بين الراغبين في التعاقد معه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يعد فولفسبورغ من المنافسين الجديين في البوندسليغا، بينما يحتفظ أياكس باهتمامه منذ فترة طويلة.

ويصر ليفربول على أن تقييمه البالغ 20 مليون جنيه إسترليني يعكس اتجاهات السوق الحالية حول المدافعين في مثل عمره وملامحه، بالإضافة إلى حقيقة أنه كان أحد أفضل لاعبي الوسط المدافعين أداءً في ألمانيا عبر عدد من مقاييس البيانات الرئيسية في 2023 – 2024.

يدرك سلوت تماماً قدرات فان دين بيرغ ويعرفه مساعده القادم سيبكه هولشوف من تشكيلة المنتخب الهولندي. ستوفر فترة ما قبل الموسم فرصة للمدافع للتألق قبل اتخاذ قرار بشأن الموافقة على بيعه من عدمه.

هناك مكان شاغر يجب ملؤه في مركز قلب الدفاع في ليفربول هذا الصيف، مع رحيل جويل ماتيب بوصفه لاعباً حراً.

استمتع خريج الأكاديمية غاريل كوانساه بموسم رائع، حيث أثبت نفسه بوصفه شريك الخيار الأول للقائد فيرجيل فان ديك، وقد كوفئ تقدمه باستدعائه إلى تشكيلة إنجلترا المؤقتة لبطولة أوروبا. سلوت ملتزم تماماً بمواصلة سياسة ليفربول في تعزيز وتطوير اللاعبين الشباب.

انضم فان دين بيرغ إلى ليفربول في صفقة انتقال بقيمة 4.4 مليون جنيه إسترليني من نادي بي إي سي زفوله في عام 2019. وقد شارك في أربع مباريات مع الفريق الأول تحت قيادة يورغن كلوب، حيث قضى بعض الوقت على سبيل الإعارة في بريستون نورث إند وشالكه وماينز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى