Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

شيكابالا سيعتزل كرة القدم نهاية الموسم المقبل



قال محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الزمالك إنه ينوي اعتزال لعب كرة القدم على مستوى المحترفين في نهاية الموسم المقبل رغم ارتباطه بعقد لموسم إضافي.

وأعلن الزمالك في فبراير (شباط) الماضي تمديد التعاقد مع شيكابالا لمدة موسمين إضافيين، لكن اللاعب البالغ عمره 38 عاماً ألمح إلى أنه ينوي الاعتزال بعد نهاية الموسم المقبل.

وقال شيكابالا في مقابلة تلفزيونية الليلة الماضية إن «حسين لبيب رئيس النادي قال لي: اكتب الرقم الذي تريده في العقد، وقلت: لا يمكنني أن أفعل ذلك، ثم قال لي: إنك ستعتزل في الوقت الذي تريده، وكتبنا سنتين، وهي السنة المقبلة ثم السنة التالية لو أردت البقاء».

وأضاف اللاعب الذي يحظى بشعبية جارفة بين مشجعي الزمالك: «لكنني أرى أنني لن أستطيع البقاء لمدة عامين. السنة المقبلة وهذا يكفي. أشعر أن هذا هو المناسب. حان الوقت لمنح الراية للاعب آخر».

وغاب شيكابالا عن الزمالك في الأسابيع الأخيرة بسبب الإصابة، وقال إنه عانى من توتر كبير خلال متابعة فوز فريقه على نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال شيكابالا الذي سجل هدفين وصنع مثلهما في عشر مباريات بالدوري المصري هذا الموسم: «اللعب أسهل، والمشاهدة صعبة حقاً».

وظهر شيكابالا لأول مرة مع الزمالك في موسم 2002 – 2003، لكنه خاض عدة تجارب خارجية في اليونان والإمارات والسعودية والبرتغال، كما لعب لفترة قصيرة مع الإسماعيلي في مصر، وعاد إلى نادي طفولته بشكل نهائي في 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى