Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

فضية أوروبا تمنح فلودارتشيك الأمل في رابع ميدالية أولمبية



قالت البطلة الأولمبية ثلاث مرات أنيتا فلودارتشيك إن ميداليتها الفضية في الإطاحة بالمطرقة خلال بطولة أوروبا لألعاب القوى في روما منحتها الأمل في الوقوف على منصة التتويج الأولمبية للمرة الرابعة في أولمبياد باريس الشهر المقبل.

وفازت سارة فانتيني (26 عاما) بالذهبية أمس الاثنين بعد أن تفوقت محاولة الإيطالية البالغة 74.18 متر على المحاولة الرابعة لفلودارتشيك البالغة 72.92 متر، وهو الرقم الأفضل هذا الموسم للبولندية البالغ عمرها 38 عاما.

وحلت فلودارتشيك، التي قالت في وقت سابق هذا العام إن «باريس» ستكون آخر دورة أولمبية لها، في المركز 13 في بطولة العالم العام الماضي بعد فشلها في التأهل للنهائي الذي فازت به الكندية كامرين روغرز (25 عاما).

وقالت فلودارتشيك: «نحن نمزح مع مدربي بأن جدتي لا تزال قادرة على الإطاحة بالمطرقة بشكل جيد والفوز بميدالية وذلك لأنني من المنافسين الأكبر سنا. في بعض الأحيان قبل المحاولة يصرخ في وجهي ويقول (هيا يا جدتي)، وربما تستطيع الجدة أن تفوز بميدالية أولمبية أيضا. لا يزال أمامنا شهران للاستعداد لباريس وما زال لدي بعض التحسين في أسلوبي، لذلك من الجيد أن أرى أن هذا لا يزال ليس الحد الأقصى لي».

وأحرزت فلودارتشيك، التي أصبحت أول امرأة تفوز بحدث فردي لألعاب القوى الأولمبية ثلاث مرات متتالية في طوكيو، أربع ميداليات ذهبية في البطولات الأوروبية.

وغابت عن نسخة 2022 بعد تعرضها لإصابة عضلية أثناء مطاردة لص حاول سرقة سيارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى