Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لو عندك مقابلة عمل هنقول لك تلبسي إيه.. من الفستان للإكسسوار



بعد امتحانات الفرق الجامعية ونهاية العام الدراسي لكثير من التخصصات في الكليات المختلفة وتخرج دفعات يبدأ بعض الطلاب أو الخريجين فى التقديم إلى وظائف خاصة لأخذ خبرات وتطوير المهارات وغيرها من المميزات المختلفة التي يسعى لتحقيقها الكثير، ومن بين أهم الخطوات هو مقابلة العمل وأخذ الموافقة بالقبول في الوظيفة، ولأهمية هذه الخطوة توجد 5 أفكار ملابس تساهم في الوصول لإطلالة مميزة خلال مقابلة العمل وفقًا لما نشره موقع “instyle” وهي معرفة نمط الملابس بمكان العمل أولاً ثم تحديد الإطلالة المناسبة لها:


البدلة 


تعد البدلة هي الخيار الأمثل لكثير من الفتيات ولكن المهم هو اختيار ألوانها والتركيز على الألوان المحايدة وتجنب الألوان الصاخبة أو ارتداء الجينز مع إحدى قطع البدلة.


اختيار بلزر


بنطلون واسع الساق


من أكثر الإطلالات المميزة التي تضيف الإحساس بالراحة خلال الحركة هو ارتداء البنطلون واسع الساق وتنسيقه مع سترة ملائمة يعمل على الشعور بالثقة والتألق.

بنطلون واسع الساق
بنطلون واسع الساق


الفستان


ارتداء فستان ذو لون واحد ومحايد مع حذاء مغلق المقدمة والنهاية وارتداء حزام يضيف اللمسة الجمالية النهائية للإطلالة يعمل على جعل الإطلالة رسمية وأكثر ثقة واختلافا.

فستان سادة
فستان سادة


بنطلون محايد اللون


من المفضل للبعض ارتداء الإطلالات البسيطة المكونة من البنطلون محايد اللون مع بلوزة من درجات لون البنطلون، لتظهرن بمظهر أحادي اللون يعمل على جعل إطلالتهن أنيقة وجاذبة.


الاهتمام بالإكسسوارات


تفضل كثيرا من الفتيات بجعل ألوان إطلالتهن بسيطة مع الاهتمام الأكبر بارتداء الإكسسوارات التي تزيد الإطلالة إشراقه وجرأة، والاهتمام أكثر بخطوات الجمال و تصفيف الشعر لإضافة لمسات جمالية لهن مع الملابس الرقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى