ربما تكون كاتي ليديكي أكثر سباحة أولمبية تتويجاً في التاريخ، لكن الأسطورة الأميركية ليست مستعدة للاكتفاء بأمجادها، قبل أن تكمل سعيها نحو تحقيق ميدالية ذهبية تاسعة.

وفازت ليديكي بالفعل بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في «لا ديفونس أرينا» في باريس، في منافسات 1500 متر (حرة) و4 في 200 متر (سباحة حرة تتابع) و400 متر (حرة) على الترتيب.

ووضعت كاتي ليديكي نفسها، الجمعة، في صدارة المرشحات للحصول على الميدالية الأولمبية 14 في مسيرتها، بعدما تصدرت التصفيات في سباق 800 متر (حرة).

ومع أن معظم الرياضيين ستكون سعادتهم غامرة لتحقيق مثل تلك النجاحات العظيمة، فإن كاتي ليديكي (27 عاماً) ابتسمت ببساطة، وتجاهلت الأمر بالكامل.

وأبلغت كاتي ليديكي الصحافيين: «حاولت ألا أفكر بالأمر حقاً، أتعامل مع كل سباق على حدة، وأعلم أنني أواجه تحديات في كل سباق أشارك فيه؛ لذا، عندما ينتهي الأمر، سأستمتع بذلك. أقدر بكل تأكيد كل الدعم والتشجيع الذي شعرت به طوال الأسبوع».

ورغم كونها من المرشحات للفوز، فإن الميدالية الذهبية في سباق 800 متر (حرة) ليست مضمونة؛ لأن الأسترالية أريارن تيتموس ستشارك في السباق مع سعيها للفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية الخامسة.

وقالت تيتموس التي فازت بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في باريس حتى الآن: «سأقضي يوماً ونصف اليوم في عزلة بغرفتي، وأبقى في القرية، وأستعد لسباق الغد. يكون من الصعب حقاً السباحة بسرعة بعد 8 أيام صعبة، ولكنني سأبذل قصارى جهدي».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *