أنهى نادي كرة القدم النسائي الأسترالي الذي يتكون من العديد من اللاعبات المتحولات جنسيًا موسمه في الدوري الممتاز للسيدات في شمال غرب سيدني دون هزيمة وأبطال.

فاز فريق Flying Bats المثير للجدل على فريق West Pennant Hills Cherrybrook FC بنتيجة 5-4.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

يشكل نادي Flying Bats لكرة القدم حارسًا شرفيًا خلال المباراة بين نادي سيدني إف سي وويسترن يونايتد في ملعب ليخاردت أوفال في 9 مارس 2024 في سيدني، أستراليا. (جيسون مكولي / غيتي إيماجز)

فاز فريق Flying Bats FC بجميع مبارياته خلال الموسم وسجل 65 هدفًا بينما سمح بأربعة أهداف فقط. فاز West Pennant Hills Cherrybrook في 12 مباراة وخسر اثنتين فقط. سجلوا 43 هدفاً وسمحوا بـ17 هدفاً.

تعرض فريق Flying Bats FC لانتقادات في وقت سابق من هذا العام عندما فاز بكأس Beryl Ackroyd قبل بداية الموسم وحصل على جائزة قدرها 1000 دولار، وفقًا لموقع news.au.com، ويروج لنفسه بفخر باعتباره مؤيدًا لمجتمع LGBTQIA+.

ولكن كما حدث في شهر مارس، تعرض فريق Flying Bats FC لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي لفوزه بالبطولة مع وجود لاعبين متحولين جنسيًا في الفريق. وبحسب ما ورد يضم النادي ما يصل إلى خمسة لاعبين متحولين جنسيًا في الفريق الذي يتنافس في قسم السيدات.

اللكمات التي تم إلقاءها في شجار قبيح أدت إلى بطاقات حمراء في مباراة كرة القدم للسيدات بين روجرز وأوماس

Flying-Bats-FC2 نادي كرة القدم للسيدات الذي يضم العديد من اللاعبات المتحولات جنسياً يفوز بلقب الدوري، وينتهي دون هزيمة

فاز فريق Flying Bats FC بجميع مبارياته خلال الموسم وسجل 65 هدفًا بينما سمح بأربعة أهداف فقط. (جيسون مكولي / غيتي إيماجز)

كتبت الصحفية الأسترالية لوسي زيليتش على موقع X: “بدوام كامل. فريق Flying Bats FC يفوز بالدوري الممتاز والنهائي الكبير. سيتم تتويج الذكور المتحولين جنسيًا أبطالًا في قسم الدوري الممتاز للسيدات”.

“بطريقة ما، من المفترض أن يمثل هذا تقدمًا. في مكان ما، لا يهتم حراس لعبتنا.”

تلقى West Pennant Hills Cherrybrook FC الخسارة بخطوة.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

“لقد ترك فريقنا الممتاز (دوري السيدات) كل شيء في ملعب كريستي بارك بعد ظهر اليوم وخسر 5-4 بطريقة مفجعة أمام فلاينج باتس. لقد جسدت كل ما يعنيه اللعب لنادينا خلال 90 دقيقة مذهلة من كرة القدم. لا يمكن أن نكون كذلك “فخور بكم يا فتيات” ، كتب النادي على الفيسبوك.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *