انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المقالات. قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب مجاني لمواصلة القراءة.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

قالت السلطات إن الرجل الذي يُزعم أنه أشعل حريقًا هائلاً أحرق آلاف الأفدنة في جنوب كاليفورنيا، أُلقي القبض عليه يوم الثلاثاء.

حدد قسم شرطة سان برناردينو والمحققون في كال فاير جاستن واين هالستنبرج، 34 عامًا، باعتباره الشخص الذي يُزعم أنه بدأ حريق الخط.

يبلغ سموكي بير 80 عامًا، ولا يزال ينشر رسائل السلامة من الحرائق اليوم

تتصاعد ألسنة اللهب من Line Fire فوق قمة تل يوم السبت بالقرب من Running Springs، كاليفورنيا. وتم القبض على رجل للاشتباه في أنه أشعل الحريق الهائل. (صورة AP / إريك ثاير)

“حدد محققو محطة هايلاند، بالتعاون مع محققي كال فاير، جاستن واين هالستنبرج باعتباره المشتبه به الذي أشعل حريقًا في منطقة طريق بيزلاين وشارع ألبين في مدينة هايلاند، والمعروف أيضًا باسم لاين فاير، في 5 سبتمبر 2024. “، قال مكتب الشريف.

واتهم هالستنبرغ بإحراق مبنى مأهول وإحراق أراضي غابات وحيازة مواد قابلة للاشتعال، وفقا لسجلات السجن. وهو محتجز بكفالة قدرها 80 ألف دولار.

الآلاف يفرون من متنزه جاسبر الوطني في كندا مع انتشار حرائق الغابات إلى المدينة

AP24253039697918-copy القبض على المشتبه به في خط النار

رجال الإطفاء يعملون ضد خط الحريق المتقدم في مينتون، كاليفورنيا، يوم الأحد. (صورة AP / إريك ثاير)

ولم تكشف السلطات عن الكيفية التي تعتقد بها أن هالستنبرج أشعل الحريق، الذي أحرق ما لا يقل عن 34 ألف فدان من الغابات شرق لوس أنجلوس. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة الخميس.

بدأ الحريق في 5 سبتمبر وتم احتواؤه بنسبة 14% فقط حتى يوم الأربعاء، وفقًا لـ Cal Fire، حيث تتعافى المنطقة من عدة أيام من الحرارة المرتفعة. وصدرت أوامر الإخلاء للعديد من المجتمعات، بما في ذلك بالقرب من مدينة بيج بير الشهيرة للتزلج.

وأعلن حاكم الولاية جافين نيوسوم يوم الأحد حالة الطوارئ ونشر الحرس الوطني للمساعدة في عمليات الإخلاء واستجابة الولاية للحريق.

AP24254179104225-copy القبض على المشتبه به في خط النار

رجال الإطفاء يراقبون تقدم خط النار في أنجيلوس أوكس، كاليفورنيا، يوم الاثنين. (صورة AP / إريك ثاير)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وفي مكان آخر في كاليفورنيا، بدأ حريق بريدج، بالقرب من لوس أنجلوس أيضًا، في 8 سبتمبر وأدى إلى حرق أكثر من 46 ألف فدان. ولا يزال سبب هذا الحريق قيد التحقيق.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *