إنه أخيرًا موسم كرة القدم! إذا كنت تحضر مباراة كرة قدم في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، فيجب أن تكون مستعدًا، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعناصر الخارجية التي لا يمكن التنبؤ بها. على الرغم من أنك لن تحتاج ولا يُسمح لك بإحضار الكثير من المعدات، فمن الجيد أن تكون مستعدًا. ستعتمد احتياجاتك على الطقس والملعب، ولكننا قمنا بتجميع قائمة من أساسيات يوم المباراة التي سيوافق عليها كل ملعب.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الملعب، شاهد فريقك المفضل وهو يلعب على جهازك أو التلفزيون. هناك عدة طرق لبث المباريات، بما في ذلك خيار عدم وجود إعلانات. إذا كنت مشتركًا في Amazon Prime بالفعل، فيمكنك الوصول إلى مباريات كرة القدم ليلة الخميس كجزء من الحزمة. إذا لم يكن لديك واحدة، قم بالتسجيل للحصول على عضوية Prime في الوقت المناسب ليوم المباراة.

فيما يلي ثمانية أساسيات ليوم المباراة إذا كنت متوجهاً إلى الملعب:

السعر الأصلي: 13.99 دولارًا

Game-day-bag 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

جرب هذه الحقيبة المعتمدة من الملعب لتكون أنيقة في يوم اللعبة. (أمازون)

ستحتاج إلى حقيبة استاد شفافة في يوم المباراة. تعد هذه الحقيبة الشفافة المعتمدة من أمازون خيارًا رائعًا وأنيقًا لتناسب هاتفك ومحفظتك ومطهرك ومكياجك بشكل آمن. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر أناقة يتضمن ألوان فريقك، فاطلع على حقيبة STAUD Clear Mini Shirley، بسعر 294 دولارًا لدى Fanatics.

السعر الأصلي: 54.95 دولارًا

Sideline-cheering-bleacher-seat 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

اجعل جلوسك أكثر راحة. (أمازون)

ربما كنت تخطط للانضمام إلى المشجعين الآخرين على المدرجات. قم بتجهيز مقعد الاستاد للجلوس المريح ومسند الظهر حتى عندما تكون على المدرجات. يتميز كرسي المبيض هذا الموجود على أمازون بظهر إسفنجي مبطن للغاية لمزيد من الراحة وتخفيف الألم. جرب مقعد الاستاد هذا مقابل 55 دولارًا على GCI Outdoor، والذي يتميز بمساند للذراعين داعمة ومسند ظهر شبكي.

السعر الأصلي: 35.99 دولارًا

game-day-binoculars 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

ارتداء منظار لرؤية أفضل. (أمازون)

يمكن حمل المنظار بين يديك أو حول رقبتك، ولكن ليس في حقيبة منفصلة. احزم هذه المناظير المدمجة من أمازون إذا كنت جالسًا في أي مكان في قسم نزيف الأنف. هذه المناظير مدمجة وعالية الطاقة ومناسبة للبالغين والأطفال. تتميز هذه النظارات بعدسات كبيرة وإطار طويل للعين، مما يجعلها مريحة عند استخدام النظارات أو النظارات الشمسية. أو جرب منظار Spectator Sport Binocular بسعر 74.99 دولارًا على Bushnell، والذي يتميز بمجال رؤية واسع يجعلك قريبًا من الحدث دون الحاجة إلى التركيز.

Sideline-cheering-blanket 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

يمكن أن تكون الملاعب في الهواء الطلق باردة ولكن يمكنك البقاء دافئًا مع هذه البطانية. (أمازون)

استخدم بطانية الملعب للتدفئة على الخطوط الجانبية؛ إنه أيضًا ملحق تخييم رائع. بطانية التخييم المقاومة للماء من EverSnug Sherpa سميكة للغاية ومقاومة للماء والرياح. إنه مصنوع من صوف الشيربا السميك للغاية والذي سيبقيك مرتاحًا ودافئًا في أي حالة. هذه البطانية الخارجية المقاومة للماء، المعروضة للبيع بسعر 49 دولارًا في LL Bean، مصنوعة من الصوف المقاوم للماء.

Sideline-cheering-handwarmer 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

حافظ على دفء يديك مع أجهزة تدفئة الأيدي القابلة لإعادة الشحن. (أمازون)

حافظ على دفء يديك في الأيام الباردة مع أجهزة تدفئة الأيدي القابلة لإعادة الشحن المتوفرة للبيع على أمازون. يمكن لأجهزة تدفئة اليد هذه تدفئة يديك بشكل مستمر لمدة تصل إلى 18 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل كبنك طاقة للطوارئ لشحن هاتفك أو الأجهزة الأخرى في أي وقت. جرب أجهزة تدفئة اليد HotHands، وهي عبارة عن 10 أزواج من أجهزة التدفئة مقابل 7.48 دولار في Walmart، لمدة تصل إلى 10 ساعات من الحرارة المستمرة.

Game-day-fan 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

حافظ على برودتك مع مروحة الرقبة. (أمازون)

إذا كنت تشاهد مباراة على الساحل الغربي أو في الجنوب، فمن المحتمل أن تتعرق طوال الموسم. خذ مروحة الرقبة هذه، مروحة الرقبة المحمولة Jisulife. يتميز بـ 78 منفذًا للهواء توفر تدفقًا ثابتًا وباردًا للهواء حول رقبتك ورأسك. تزن المروحة ما يزيد قليلاً عن نصف رطل، لذا فهي مريحة للارتداء طوال اليوم. تعمل مروحة Arctic Air Neck، بسعر 23.31 دولارًا في Walmart، بنفس الطريقة وخفيفة الوزن.

Sideline-cheering-water-bottle 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

قم بتعبئة زجاجة ماء فارغة لملئها في الملعب. (ستانلي)

وفقًا لسياسات اتحاد كرة القدم الأميركي، يُسمح للجماهير بإحضار زجاجة مياه فارغة وقابلة لإعادة الاستخدام إلى الملاعب لتعبئتها في محطة إعادة تعبئة المياه المخصصة. تأكد من اختيار زجاجة يسهل حملها، مثل زجاجة ستانلي الرفيعة التي تدوم طوال اليوم، والتي تفتح من الكتف حتى تتمكن من ملئها بالثلج. هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للتسرب ويوفر رشفات باردة لساعات. إذا كنت تفضل كوبًا مزودًا بقش، فجرّب Hydro Flask بسعة 32 أونصة بلون Moonshadow، والمتوفر على Amazon مقابل 34.95 دولارًا.

للمزيد من العروض قم بزيارة www.foxnews.com/category/deals.

game-day-radio 8 أساسيات يومية للعبة تحتاجها لمشاهدة فريق NFL الخاص بك يلعب على الهواء مباشرة

تتبع موقف الدوري مع راديو صغير. (أمازون)

إذا كنت تتابع مباراة أخرى في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، فإن هذا الراديو الصغير المعتمد من الاستاد المزود بسماعات الأذن والموجود على أمازون هو ما تحتاجه. يستمر شحن الراديو لمدة عشر ساعات.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *