الأفضل لم يأت بعد بالنسبة لبول سكينيس. يوم السبت، بدا وكأنه الآس منذ فترة طويلة.

اختار فريق بيتسبرغ بايرتس الرامي الأيمن مع الاختيار العام الأول العام الماضي، وقد سيطر على الصغار وتم استدعاؤه إلى الدوريات الكبرى في مايو.

أكسبته هيمنته إيماءة كل النجوم، وتم اختياره كأفضل لاعب في المباراة في الدوري الوطني.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

بول سكينيس و ليففي دن (غيتي إيماجز)

كانت مباراة يوم السبت ضد فريق نيويورك يانكيز بمثابة البداية الأخيرة لموسمه التاريخي، وقال فريق القراصنة إنهم ربما لن يتركوه في حالة من الفوضى لفترة طويلة. لذلك، استفاد من وقته إلى أقصى حد.

في الشوط الأول، ضرب خوان سوتو وهو ينظر إلى خيط ثنائي بسرعة 100 ميل في الساعة، وأعقب ذلك بمسح أفضل لاعب محتمل آرون جادج بكرة مكسورة مثيرة للاشمئزاز.

Skenes، أحد خريجي LSU، يواعد لاعبة الجمباز LSU Tigers وإحساس وسائل التواصل الاجتماعي ليففي دن، وهي من مواطني نيوجيرسي. وعلى مسافة ليست بعيدة عن مسقط رأسها، قامت دان برحلة إلى برونكس لمشاهدة صديقها، وقد أعجبت بذلك.

لقد قدم فقط جولة أخرى، لكن آخر عرض له في الموسم كان مدمرًا آخر ذو خياطين، هذا واحد لجاز تشيشولم جونيور، الذي نظر إليه لاعب يانكيز الثالث في الضربة الثالثة. تقدم سكينيس ستة للأعلى وستة للأسفل في نزهته الأخيرة.

paul-skenes تحتفل ليففي دن بتغلب بول سكينيس على آرون جادج وخوان سوتو في البداية الأخيرة لموسم المبتدئين التاريخي

بول سكينيس من فريق بيتسبرغ بايرتس يرمي الملعب خلال الشوط الثاني من المباراة ضد فريق نيويورك يانكيز في ملعب يانكي في 28 سبتمبر 2024، في مدينة نيويورك. (داستن ساتلوف / غيتي إيماجز)

وايت سوكس يخسر المباراة رقم 121 لهذا الموسم، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري البيسبول الرئيسي

أنهى Skenes موسمه الأول في MLB مع 1.96 عصرًا، وهو الأدنى بين الرماة الذين لديهم أكثر من 100 جولة. إنه أيضًا أدنى مستوى على الإطلاق بالنسبة للمبتدئ في عصر الكرة الحية (منذ عام 1920). لقد ضرب أيضًا 11.5 ضربة في كل تسع أدوار وكان لديه سوط قدره 0.95.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا غير مؤهل للحصول على لقب ERA لأن الرماة يحتاجون إلى رمي جولة واحدة في كل مباراة (عادة، 162 جولة) للقيام بذلك، وقد رمي 133 هذا العام.

skenes-yankees تحتفل ليففي دن بتغلب بول سكينيس على آرون جادج وخوان سوتو في البداية الأخيرة لموسم المبتدئين التاريخي

بيتسبرغ بايرتس يبدأ الرامي بول سكينيس في مواجهة فريق نيويورك يانكيز خلال الشوط الأول في ملعب يانكي. (صور براد بينر-إيماجن)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

من المحتمل أن يمنعه ذلك من الفوز بجائزة Cy Young، لكنه بالفعل نجم وسيظل في تلك المحادثة لفترة طويلة.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *