اقترح مستشار أوباما السابق ديفيد أكسلرود أن السيناتور جيه دي فانس، الجمهوري عن ولاية أوهايو، كان مستعدًا بشكل أفضل لمناظرة نائب الرئيس ليلة الثلاثاء لأنه كان يتفاعل بشكل متكرر مع وسائل الإعلام بينما خصمه، حاكم ولاية مينيسوتا الديمقراطي تيم فالز، “لم يفعل ذلك”.

قال أكسلرود يوم الثلاثاء: “لقد اختار ترامب فانس ليكون الضارب المعين له على شاشة التلفزيون وهو موجود في كل مكان في برامج الأحد وفي المقابلات. لقد كان يستعد، ليس فقط في الأسبوع الماضي، ولكن من خلال هذه المظاهر، لم يفعل فالز ذلك”. على سي إن إن.

وسيتواجه فانس ووالز في مناظرتهما الأولى والمحتملة الوحيدة قبل انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني يوم الثلاثاء. وستدير المناقشة نورا أودونيل ومارجريت برينان من شبكة سي بي إس نيوز.

وفقًا للعاملين في حملة فالز، يقال إن المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس يشعر بالقلق من ظهوره السيئ خلال المناظرة وخذلان زميلته في الانتخابات، نائبة الرئيس كامالا هاريس.

قامت تذكرة ترامب-فانس بإجراء 60 مقابلة منذ الشهر الماضي مقارنة بـ 21 مقابلة مع هاريس-والز

قارن مستشار أوباما السابق ديفيد أكسلرود بين الأساليب الإعلامية المختلفة لمرشح الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس والمرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم فالز. (سي إن إن / غيتي إيماجز)

وقال أكسلرود إن هذه التعليقات المسربة لوسائل الإعلام تظهر أن حملته “تحاول بنشاط خفض التوقعات” للديمقراطي قبل المناظرة.

“من المثير للاهتمام بالنسبة لي أن الحملة قد تسربت بشكل أساسي خلال الـ 24 ساعة الماضية، “حسنًا، لقد أخبرنا أنه ليس مناظرًا جيدًا”. أعني أنهم يحاولون بنشاط خفض التوقعات بشأن فالز”.

“[V]أنس جيد جدًا في هذا. وقد تم اختياره لذلك. تم اختيار فالز بسبب تلك الود والدفء. والسؤال هو: هل ستكون المواجهة بين كلب لابرادور ريتريفر وذئب البراري؟ وكيف يحدث ذلك؟” سأل أكسلرود.

تواصلت Fox News Digital مع حملة Harris-Walz للتعليق لكنها لم تتلق ردًا على الفور.

تم تخفيض توقعات أداء مناقشة WALZ قبل المواجهة مع VANCE: “لا تزال غير مختبرة إلى حد كبير”

GettyImages-2167853299-1 مستشار أوباما السابق: فانس "جيد جدًا" في المناظرة، ووالز "يحاول خفض التوقعات" بشأن أدائه

وقال أكسلرود إن حملة Harris-Walz “تحاول جاهدة خفض التوقعات” قبل مناقشة نائب الرئيس. (تصوير تشيب سوموديفيلا / غيتي إيماجز)

ولا تزال البطاقة الرئاسية الديمقراطية متخلفة عن البطاقة الجمهورية في الجلوس لإجراء المقابلات مع وسائل الإعلام، على الرغم من أن هاريس كثفت ظهورها في الأيام الأخيرة.

أجرى ترامب وفانس ما لا يقل عن 60 مقابلة منذ تشكيل تذكرة Harris-Walz، حتى يوم الاثنين، مقارنة بـ 21 مقابلة غير مكتوبة لهاريس وWalz.

جادل السناتور الديمقراطي السابق كلير مكاسكيل على قناة MSNBC بأن وسائل الإعلام يجب أن “تخفض” توقعاتها لأداء فالز يوم الثلاثاء.

“أنا فقط قلقة بعض الشيء بشأن لعبة التوقعات في هذه المرحلة. أعتقد أن الناس – نعم، جي دي فانس قال بعض الأشياء حقًا، على ما أعتقد، وهو يستبعد أشياء تتعلق بالمرأة وكيف ينظر إلى الناس ودورهم في الحياة. لكنه سيفعل ذلك”. وقالت على الشبكة الليبرالية يوم الأحد: “كن واضحا وسيكون مستعدا وسيكون أفضل من ترامب”.

وقال مكاسكيل: “أعتقد أننا بحاجة إلى خفض التوقعات قليلاً، لأنه عندها يمكن أن نتفاجأ جميعاً بشكل سار إذا كنت مخطئاً وأن تيم فالز يمسح الأرض معه بنفس الطريقة التي مسحت بها كامالا هاريس الأرض مع دونالد ترامب”. وأضاف.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

ساهم بريان فلود وهانا بانريك من قناة فوكس نيوز في كتابة هذا المقال.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *