تعرض أحد أفراد طاقم اتحاد كرة القدم الأميركي لإصابة مؤسفة في الركبة خلال مباراة يوم الأحد بين فريق تينيسي تايتنز وإنديانابوليس كولتس على ملعب نيسان في ناشفيل.

تدافع لاعب الوسط في فريق Titans Will Levis وكاد أن يحصل على أول هبوط في الربع الأول. لقد فشل في إيقاف زخمه وأخذ أحد الرجال على الهامش وهو يحمل كرات القدم.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

لاعب الوسط في فريق تينيسي تايتنز، ويل ليفيس، يتطلع إلى التمرير ضد فريق إنديانابوليس كولتس في ملعب نيسان في ناشفيل، الأحد 13 أكتوبر 2024. (أندرو نيليس / تينيسي / شبكة الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عبر Imagn Images)

سقط ليفيس على ركبتي أحد أفراد الطاقم الذي سقط بقوة. وكان الرجل يمسك ركبته اليسرى ويتلوى من الألم. تم نقل عضو الطاقم لاحقًا خارج الملعب، حيث تم وضع ساقه في قالب هوائي، وفي غرفة خلع الملابس، وفقًا لما ذكرته صحيفة تينيسي.

تعادل فريق Titans و Colts بنتيجة 10-10 في الشوط الأول.

كان ليفيس 8 من 11 لمسافة 50 ياردة وألقى تمريرة هبوط إلى Nick Westbrook-Ikhine. كان DeAndre Hopkins يقود ولاية تينيسي بثلاثة مسكات لمسافة 38 ياردة.

أسئلة نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق لماذا لا يوجد علم بعد تلقي القديسين على نطاق واسع كريس أولاف يحقق نجاحًا كبيرًا، ويخرج من اللعبة

aee1594d-will-levis ويل ليفيس، لاعب العمالقة، يصطدم بأحد أفراد الطاقم أثناء التدافع، ويتسبب في إصابة العامل

لاعب الوسط في فريق تينيسي تايتنز ويل ليفيس يسلم الركض للخلف تايجا سبيرز خلال مباراة إنديانابوليس كولتس في ملعب نيسان في ناشفيل، الأحد 13 أكتوبر 2024. (أندرو نيليس / تينيسي / شبكة الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عبر Imagn Images)

حصل جو فلاكو على فريق كولتس على اللوح في وقت مبكر من المباراة عندما ألقى تمريرة لمس إلى جوش داونز. كان لدى Flacco 94 ياردة في الشوط الأول ، بينما كان لدى Downs ثلاثة مسكات لمسافة 34 ياردة.

كلا الفريقين يبحثان عن فوزهما الأول في القسم.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

will-levis3 ويل ليفيس، لاعب العمالقة، يصطدم بأحد أفراد الطاقم أثناء التدافع، ويتسبب في إصابة العامل

تينيسي تايتنز قورتربك ويل ليفيس يرمي ضد إنديانابوليس كولتس، الأحد 13 أكتوبر 2024، في ناشفيل. (صورة AP / جون أميس)

إنديانابوليس هو 0-2 ضد خصوم جنوب آسيا، في حين أن تينيسي لم تلعب بعد ضد منافس جنوب آسيا هذا الموسم.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *