يتحدث الناخبون السود، وهم دائرة انتخابية رئيسية في الولايات التي تشهد معركة مثل جورجيا، لصالح الرئيس السابق ترامب، وفقًا لتقرير جديد.

وقال الناخب جوزيف باركر لصحيفة بوليتيكو: “ترامب رجل يلتزم بكلمته”. “وكل شيء مرتفع للغاية الآن – البقالة مرتفعة، والملابس، وكل شيء، والغاز. وقبل أربع سنوات، لم يكن هذا مرتفعًا. ولذا يرى الناس الفرق بين كامالا هاريس وترامب، ويريدون بعضًا مما كان لديهم أربعة منذ سنوات وأنا كذلك.”

باركر، مثل بعض الناخبين الآخرين الذين يفكرون في ترشيح ترامب للرئاسة، لم يصوت أبدًا لمرشح رئاسي جمهوري طوال حياته.

يقول ماهر إن هاريس “معرض للغاية” لمفاجأة أكتوبر بعد توقع فوزه عام 2024

يتحدث الناخبون السود، وهم دائرة انتخابية رئيسية في الولايات التي تشهد معركة مثل جورجيا، لصالح الرئيس السابق ترامب. (غيتي إيماجز)

وقال آرثر بوفورد لصحيفة بوليتيكو: “لست بالضرورة من أكبر المعجبين بترامب، لكنني بالتأكيد سأفضل ترامب على هاريس”.

وقال الناخب صامويل كيم عن ترامب كمرشح: “لن أقول إنه مثالي أو أي شيء من هذا القبيل”. “سوف ينجز المهمة. إنه موهوب للغاية في العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى في ظل الاحترام المتبادل.”

“سأقول لك الحقيقة. لم يعجبني ذلك [Trump]. قالت فابريان دوروشر، الناخبة التي دعمت الرئيس بايدن في انتخابات عام 2020: “لكنني الآن أحبه”. وأضافت: “لا أحب عندما يتحدث الديمقراطيون عن الإجهاض. أنا لا أريد ذلك. لذلك قلت، لذلك، سأغير رأيي. سأصوت لصالح ترامب”.

وقال الخبير الاستراتيجي الديمقراطي هوارد فرانكلين إن معارضي ترامب بحاجة إلى الاعتراف بجاذبيته، خاصة أنه مستعد “على الأقل للتحدث بخلاف السياسي، دون تلميع”.

وأضاف فرانكلين: “لا أعتقد أنه سيكون من المفيد للديمقراطيين إنكار وجود بعض الجاذبية هناك”.

تُظهر قناة MSNBC أن مجموعة كاملة من الناخبين العرب الأمريكيين يرفضون دعم هاريس

donald-trump2 الناخبون السود في جورجيا يعبرون عن دعمهم لترامب قبل الانتخابات: "رجل يلتزم بكلمته"

قام أحد المذيعين الإذاعيين بتحليل الاختلافات بين مجموعات التصويت في انتخابات 2024. (صورة AP/كارلوس أوسوريو)

وقال جيسون شيبرد، رئيس الحزب الجمهوري السابق في مقاطعة كوب: “دعونا نلخص الأمر في ندم المشتري القديم”. “لقد تضرر الناس في محفظتهم. وفجأة، كل هذه التغريدات والتعليقات المجنونة من ترامب لا تبدو بنفس أهمية الرصيد الإيجابي في حسابك المصرفي”.

قام أحد المذيعين الإذاعيين بتحليل الاختلافات بين مجموعات التصويت التي اختارت بين هاريس وترامب.

وقالت شيلي وينتر، المذيعة الإذاعية المحافظة: “هذا السباق يدور بين متعلمين جامعيين وغير متعلمين في الجامعة”. وقال وينتر: “وفي مجتمع السود، يدور هذا السباق بين الطبقة العاملة وما أسميه الطبقة البرجوازية المتعلمة في الجامعة”. “إذا ذهبت إلى الكلية، أو HBCU، وكنت جزءًا من Divine Nine، فأنت جميعًا في حالة Kamala Harris.”

“عندما تتحدث عن ولاية حيث 30 في المائة من الناخبين هم من الأمريكيين من أصل أفريقي و 4 في المائة أخرى من الأقليات غير ذوي الأصول الأسبانية، فسيكون ذلك أمرا كبيرا إذا قمت بتغيير ذلك ولو قليلا،” الرئيس السابق لتحالف الإيمان والحرية رالف ريد قال بوليتيكو. “الشيء الذي لا نعرفه: هل ستكون هذه هي النتيجة بالفعل في يوم الانتخابات؟”

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

ولم تستجب حملتا هاريس وترامب على الفور لطلب التعليق من قناة فوكس نيوز ديجيتال.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *