انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المقالات. قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب مجاني لمواصلة القراءة.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

تولى الرئيس السابق دونالد ترامب دورًا جديدًا حيث قام بطهي وتقديم البطاطس المقلية للعملاء في مطعم ماكدونالدز بفيلادلفيا بعد ظهر يوم الأحد، بينما كان يلقي الكثير من اللكمات على نائبة الرئيس كامالا هاريس.

حاصر الآلاف من أنصار ترامب مطعم ماكدونالدز حيث أمضى ترامب فترة ما بعد الظهر في العمل كطباخ مقلي بعد أن اتهم هاريس بالكذب بشأن العمل في مطعم الوجبات السريعة.

وقال ترامب من خلال نافذة السيارة وهو يوزع الطلبات: “لقد عملت الآن لمدة 15 دقيقة أكثر من كامالا في ماكدونالدز”.

وتابع ترامب: “لقد أردت حقا أن أفعل هذا طوال حياتي. والآن سأفعل ذلك لأنها لم تفعل ذلك”.

ترامب يسأل حشد بنسلفانيا: هل أنتم أفضل حالًا الآن عما كنتم عليه قبل أربع سنوات؟

دونالد ترامب يبتسم داخل مطعم ماكدونالدز في فيلادلفيا بعد أن عمل طباخًا مقليًا. (بروك سينغمان / فوكس نيوز ديجيتال)

وزعم ترامب أنه تحدث أيضًا مع ماكدونالدز بشأن مزاعم هاريس بأنها تعمل في سلسلة الوجبات السريعة.

“لا ينبغي لها أن تكذب بشأن ذلك. لقد أكدت ماكدونالدز أربع مرات أنها لم تعمل هنا قط. لكن، دعونا لا نتحدث عن ذلك. إنه عمل رائع. إنه بلد رائع. وسوف نجعل أمريكا أعظم من أي وقت مضى. ” قال ترامب.

ارتدى ترامب مئزرًا وقام بطهي البطاطس المقلية أثناء حديثه مع الصحفيين حول مكالمته مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ورفع الحد الأدنى للأجور، وكيف كان العمل في ماكدونالدز، وحتى تمنياته لكامالا هاريس بعيد ميلاد سعيد.

نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق أنطونيو براون ينتقد هاريس ويقول “تامبون تيم” فالز لم يكن مدرب كرة قدم حقيقي في رالي ترامب

donald-trump-works-as-fry-cook-in-philadelphia-mcdonalds ترامب يصنع البطاطس المقلية في فيلادلفيا ماكدونالدز: "لقد عملت الآن لمدة 15 دقيقة أكثر من كامالا"

عمل دونالد ترامب طباخًا مقليًا بعد ظهر يوم الأحد في فيلادلفيا ماكدونالدز، مدعيًا أنه عمل الآن في سلسلة الوجبات السريعة لفترة أطول من نائبة الرئيس كامالا هاريس. (بروك سينغمان / فوكس نيوز ديجيتال)

وانضم بروك سينغمان، من قناة Fox News Digital، إلى ترامب خلال مناوبته، وقال إنه كان في حالة معنوية رائعة وكان يقوم بالفعل بالطهي وتقديم طلبات العملاء.

“أنا أحب ماكدونالدز، وأحب الوظائف، وأحب أن أرى وظائف جيدة. وأعتقد أنه من غير المناسب أن يقوم شخص ما بالتشهير بالمكان الذي تعمل فيه. أعتقد أن هذا كان جزءًا كبيرًا من سيرتها الذاتية وأنك عملت في ماكدونالدز”. قال ترامب.

ابتسم ترامب واستمر في طهي البطاطس المقلية وتوزيع الطلبات على العملاء بينما امتدح المدير ووعد بجعل أمريكا أفضل إذا تم انتخابه رئيسًا مرة أخرى.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

“انظر إلى مدى سعادة الجميع. إنهم سعداء لأنهم يريدون الأمل. إنهم بحاجة إلى الأمل، وهذا ما نفعله هو أننا سنقدم أكثر بكثير من الأمل الذي سنحققه. سنأخذ الأمل ونصنعه.” قال ترامب.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *