شجع الممثل الكوميدي بيل ماهر نائبة الرئيس كامالا هاريس على استهداف متطرف في الجانب الديمقراطي يوم الجمعة خلال برنامج “Real Time”، في إشارة إلى “لحظة الأخت سولجا”.

“لم يفت الأوان بعد لكي تفعل كامالا هاريس ما دعاها الكثيرون إلى القيام به منذ أن أصبحت المرشحة: استمتع بلحظة الأخت سولجا. وإذا لم تكن متواجدًا في عام 1992، دعني أخبرك يا لها من لحظة الأخت سولجا. “يعني ذلك عندما تكتسب مصداقية لدى الناخبين في منتصف الطريق من خلال الوقوف في وجه متطرف في ائتلافك”، في إشارة إلى الوقت الذي أدان فيه الرئيس السابق كلينتون تصريحات مغني الراب والناشط حول العرق أثناء ترشحه للرئاسة.

ماهر، الذي يدعم نائب الرئيس وينتقد بشكل روتيني الرئيس السابق ترامب، انتقد أيضًا أقصى اليسار. قالت الممثلة الكوميدية مؤخرًا إن هاريس بحاجة إلى إقناع الناخبين المترددين بأنها ليست جزءًا من “أسوأ تجاوزات اليسار”.

وأوضح ماهر: “بعد أعمال الشغب في لوس أنجلوس عام 1992، قالت، إذا كان هناك أي أشخاص بيض جيدين، فأنا لم أقابلهم”. “لكنها قالت أيضًا إذا كان السود يقتلون السود كل يوم، فلماذا لا يكون لدينا أسبوع ونقتل البيض؟ وبيل كلينتون، الذي كان يبحث عن هدف سهل ويدرك أيضًا أن قتل البيض من شأنه أن يقضي على فريقنا الأولمبي على الجليد، وبخ سولجاه. وعارض قضاء أسبوع لقتل وايتي، ونعم، كان ذلك بمثابة شجاعة”.

يشجع بيل ماهر نائب الرئيس كامالا هاريس على الاستمتاع بلحظة “الأخت سولجا”. (يسار: (تصوير كيفن ديتش / غيتي إيماجز)، يمين: (تصوير نعوم جالاي / غيتي إيماجز))

تتبع عكس سياسة كامالا هاريس: قائمة شاملة بالقضايا الرئيسية المتقلبة

وأوضح ماهر أن الرئيس السابق أوباما حظي أيضًا بلحظة “الأخت سولجا” عندما أدان القس الذي “ادعى أن الحكومة صممت عمدًا مرض الإيدز لقتل الأقليات وتحدث بعبارة” أمريكا الملعونة “.”

اقترح ماهر أن هاريس يمكن أن يلقي خطابًا حول مقتل جورج فلويد في عام 2020، وطلب من الأمريكيين البيض أن يفهموا كيف ستؤثر لقطات القتل “عليك إذا كان هذا هو تاريخ عرقك”.

وقال ماهر: “أعتقد أن معظم الأميركيين سيكونون متعاطفين”. “ثم اعترف بأن اليسار في عام 2020 انجرف قليلاً”.

“تم تغيير اسم النهب إلى التسوق من أجل العدالة. توقفنا عن اعتقال السارقين. كان كتاب Anti-Racist Baby من أكثر الكتب مبيعًا. أخذت الشركات الأعمال اليدوية إلى أبعد مدى مثير للسخرية. فتحنا قلوبنا لكل من أراد المجيء إلى هنا ثم حدودنا أيضًا. ألغت بورتلاند تجريم جميع المخدرات وقال ماهر: “أنشأت سياتل منطقة محظورة حتى اضطروا إلى عكس مسارهم في كليهما”.

ea82101b-kamala-harris2 بيل ماهر يحث كامالا هاريس على الوقوف في وجه "متطرف" على الجانب الديمقراطي: "لحظة الأخت سولجا"

المرشحة الديمقراطية للرئاسة نائبة الرئيس كامالا هاريس تتحدث للصحفيين في هيوستن، الجمعة، 25 أكتوبر، 2024. (صورة AP/سوزان والش)

انقر هنا لمزيد من التغطية الإعلامية والثقافية

“عندما تقول كامالا: “لن نعود”، يفكر الناخب المتردد: لا، لا أريد ركوب الحافلة القصيرة للعودة إلى مدينة ترامب، لكنني أيضًا لا أريد العودة إلى عام 2020. من فضلك، يا إلهي، لا تجعلني أجلس في واحدة أخرى من تلك الدورات التدريبية الحساسة التي تفرضها الشركة”. “عندما انطلقت حملة هاريس، حصلوا على جذب كبير من خلال وصف ترامب وفانس بالغريبين. كان ذلك جيدًا. كان الغرباء ناجحًا. لقد سئم الناس من الغرابة. ومنذ أن قرر دونالد ترامب السيطرة على حياتنا اللعينة، وقال ماهر: “كانت حجة الديمقراطيين هي أننا سنستعيد الوضع الطبيعي. حسنًا، إذا كان ما تبيعونه هو أن نعود إلى الوضع الطبيعي مرة أخرى، فإليك فكرة أن تكون طبيعيًا”.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

قال ماهر خلال الحلقة إنه كان من الخطأ عدم حضور هاريس بودكاست جو روجان. كما سأل ماهر ضيوفه، ومن بينهم فان جونز من شبكة سي إن إن وحاكم كولورادو الديمقراطي جاريد بوليس، عن الفترة التي قضاها ترامب كطباخ مقلي في مطعم ماكدونالدز في بنسلفانيا.

وقال جونز، كما وافق ماهر: “أعتقد أنه عندما يكون لديك شخص مشهور عالميًا، ملياردير، وما إلى ذلك، ويفعل شيئًا لا تتوقعه، فهذا إعلام رائع”. “وأعتقد أننا يجب أن نعترف بأن هذا الرجل يخدعنا بما يسمى بالأعمال الدعائية المثيرة. إنه يصل إلى قنوات الجميع. والأشخاص الذين لا ينظرون إلى السياسة سوف ينظرون إلى ذلك. أعتقد أننا قد وصلنا للتو للحصول على المزيد من المتعة بأنفسنا.”

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *