أقرّ ميكل أرتيتا، مدرب آرسنال، بأن فريقه لعب «أسوأ مباراة» له بالموسم خلال الخسارة 1 – 2 أمام فولهام (الأحد)، وهي الثانية على التوالي ليهدر فرصة الصعود لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية 2023.

ووفقاً لوكالة «أنباء العالم العربي»، وصف أرتيتا الهزيمة بأنها «مؤلمة» وفي «يوم حزين» عقب الخسارة صفر – 2 أمام وست هام يونايتد، الخميس الماضي.

حيث أهدر آرسنال تقدمه المبكر بهدف بوكايو ساكا بعد 5 دقائق، ليستقبل هدفين من راؤول خيمنيز وبوبي ريد في كل شوط، ويبقى في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.

وأبلغ المدرب الإسباني الصحافيين بعد ثالث مباراة على التوالي دون فوز بالدوري: «كانت أمامنا فرصة لتصدّر الجدول بعد 20 مباراة، لكننا لم نتحكم في اللقاء. فقبل 3 أيام خسرنا مباراة كنا نستحق الفوز بها، واليوم قصة مختلفة، لم نستحق الفوز لذا نشعر بالحزن ولم نقترب من المستوى المنشود على الإطلاق خلال 90 دقيقة».

وأضاف: «هذه الهزيمة تدعونا للقلق بالتأكيد، والأداء بشكل عام اليوم يقلقنا، فما حدث لا يمكن أن يتكرر، ويجب أن ننظر إلى المرآة لأننا لعبنا أسوأ مباراة بالموسم بالتأكيد».

وحقق فريق أرتيتا فوزاً واحداً في آخر 5 مباريات بالدوري، ويبتعد بنقطتين حالياً عن ليفربول المتصدر قبل أن يواجه نيوكاسل يونايتد غداً (الاثنين).

كما يتأخر آرسنال بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وحامل اللقب، الذي تتبقى له مباراة، بينما يتقدم بنقطة واحدة على غريمه توتنهام هوتسبير.

يشار إلى أن آرسنال أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف سيتي، بعد أن ظل في الصدارة لفترة طويلة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *