انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

كشف الرئيس السابق ترامب عن اقتراح سياسي جديد، ووعد بالقضاء على مدن الملاذ في جميع أنحاء البلاد.

وقال ترامب خلال تجمع حاشد يوم السبت في ويلمنجتون بولاية نورث كارولينا: “اليوم، أعلن عن خطة جديدة لإنهاء جميع مدن الملاذ الآمن في ولاية كارولينا الشمالية وفي جميع أنحاء بلادنا”.

وتأتي هذه التعليقات في الوقت الذي يواصل فيه ترامب مهاجمة نائبة الرئيس كامالا هاريس بشأن أمن الحدود، مشيرًا إلى دورها في تعيينها “قيصرًا للحدود” قبل أن تشرف الإدارة على تسجيل المعابر غير القانونية خلال السنوات الثلاث الأولى للرئيس بايدن في منصبه.

مجلس الانتخابات في الولاية المتأرجحة الحاسمة يصدر حكمًا مثيرًا للجدل يتطلب العد اليدوي لأوراق الاقتراع

الرئيس السابق ترامب يغادر حدثًا انتخابيًا في مطار ويسكونسن المركزي في 7 سبتمبر 2024 في موسيني بولاية ويسكونسن. (سكوت أولسون / غيتي إيماجز)

أصبحت ما تسمى “مدن الملاذ”، أو السلطات القضائية التي حدت من تعاونها مع سلطات الهجرة الفيدرالية، مثيرة للجدل في السنوات الأخيرة، حيث يرى النقاد أن وجود المدن يحفز المعابر الحدودية غير القانونية ويعيق قدرة إدارة الهجرة والجمارك على احتجاز المهاجرين المتهمين. بارتكاب جرائم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعهد ترامب بمعالجة هذه القضية خلال تجمعه يوم السبت، وأخبر الحشد أنه “سيطلب من الكونجرس تمرير قانون يحظر مدن الملاذ الآمن في جميع أنحاء البلاد، وسوف نسقط الثقل الكامل للحكومة الفيدرالية على أي ولاية قضائية ترفض التعاون” مع إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية.

AP24263033009014 ترامب يتعهد بحظر جميع مدن الملاذ

الرئيس السابق ترامب يرفع قبضته وهو يغادر حدثًا انتخابيًا في ناسو كوليسيوم، الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، في يونيونديل، نيويورك. (صورة AP / أليكس براندون)

استخدام إدارة بايدن للإفراج المشروط عن الحدود يكشف عن عدد مذهل من المهاجرين الوافدين إلى الولايات المتحدة

كما ضاعف الرئيس السابق وعوده بترحيل جميع المهاجرين غير الشرعيين الذين يعيشون في البلاد، بدءاً بأولئك الذين يشكلون خطراً على السلامة العامة.

“بمجرد أن أتولى منصبي، سأعزز تطبيق القانون الفيدرالي في كل مدينة تفشل – وهي كثيرة منها – في تسليم الأجانب المجرمين، وسوف نطارد ونقبض على كل عضو في عصابة، وتاجر مخدرات، ومغتصب، وقال ترامب: “قاتل ومجرم مهاجر يتم إيواؤه بشكل غير قانوني”. “سوف نخرجهم من ولاية كارولينا الشمالية ونعيدهم إلى وطنهم حيث ينتمون.”

Election-2024-Trump ترامب يتعهد بحظر جميع مدن الملاذ

الرئيس السابق ترامب يتحدث خلال تجمع حاشد، الأربعاء 18 سبتمبر 2024، في يونيونديل، نيويورك. (صورة AP/فرانك فرانكلين الثاني)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

تعد ولاية كارولينا الشمالية واحدة من سبع ولايات متأرجحة حاسمة والتي من المتوقع أن تلعب دورًا كبيرًا في انتخابات هذا العام. ترامب، الذي فاز بالولاية بفارق ضئيل في كل من عامي 2016 و2020، يتقدم حاليًا بنسبة 0.1 نقطة مئوية فقط في الولاية، وفقًا لمتوسط ​​استطلاعات Real Clear Politics، وهو الهامش الأضيق بين جميع الولايات السبع المتأرجحة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *