انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

لقد وصلت إلى الحد الأقصى لعدد المقالات. قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب مجاني لمواصلة القراءة.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

اسأل النائب عن الأغلبية في مجلس النواب، توم إيمير، عن حاكم ولاية مينيسوتا تيم فالز، وهو زميل في ولاية مينيسوتا ونائب الرئيس كامالا هاريس، وعضو الكونجرس الجمهوري لخمس فترات، فيجيب مازحًا.

وقال إيمير البالغ من العمر 63 عاماً عن فالز البالغ من العمر 60 عاماً: “لم أكن أدرك أنني وتيم فالز في نفس العمر تقريباً. إنه يبدو أكبر سناً بكثير”.

كان إيمير يجيب على سؤال خلال مقابلة مع قناة فوكس نيوز ديجيتال حول ما إذا كان إيمر يلعب دور حاكم ولاية مينيسوتا في الإعداد للمناظرة مع مرشح الحزب الجمهوري لمنصب نائب الرئيس السناتور جيه دي فانس من ولاية أوهايو لأنهما من نفس الولاية وأعمار مماثلة.

شارك إيمر، الذي كان لاعب هوكي جامعي ومحاميًا ويشغل منصب الجمهوري رقم 3 في مجلس النواب الأمريكي، أنه وفانس لم يجروا بعد[اعتبارًا من بعد ظهر الخميس عندما تحدث إلى Fox News Digital]مناظرة وهمية. [asofThursdayafternoonwhenhespoketoFoxNewsDigital)conductedamockdebate

فوكس نيوز تبث مناظرة نائب الرئيس بشكل مماثل

السناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، يتحدث إلى أنصاره خلال إحدى فعاليات الحملة الانتخابية في أرض معارض نورث وسترن ميشيغان في 25 سبتمبر 2024، في ترافيرس سيتي بولاية ميشيغان. (سكوت أولسون / غيتي إيماجز)

وقال: “سنجتمع معًا في وقت ما”، رافضًا إضافة أي تفاصيل أو تفاصيل حول الجلسة الوهمية مع فانس قبل مناظرة نائب الرئيس يوم الثلاثاء في مدينة نيويورك.

لكن إيمر، الذي قاد لجنة حملة الجمهوريين في مجلس النواب في دورتي 2020 و2022، كان لديه الكثير من الانتقادات لهاريس وولز.

من هو المرشح الرئاسي الذي يتمتع بالأفضلية في الاقتصاد؟

“إنه لشرف لي أن يُطلب مني أن ألعب دورًا صغيرًا جدًا في مساعدة جيه دي والرئيس ترامب في كشف إخفاقات كامالا هاريس وتيم فالز.”

جادل إيمر بأن “الجزء الأصعب من لعب الفالس… هو محاولة الكذب بوجه مستقيم، لأن هذا ما يفعله. إنه جيد في لعبة المناظرة، ولكن لا يوجد جوهر هناك. هناك الكثير من الهواء.”

GettyImages-2163330540 ليست ولاية مينيسوتا لطيفة: يقول عضو الكونجرس عن الحزب الجمهوري الذي يلعب دور تيم فالز في الإعداد للمناظرة مع جيه دي فانس إنه "بدلة فارغة"

النائب توم إيمير من مينيسوتا، سوط الأغلبية في مجلس النواب، يتحدث في تجمع حاشد يضم الرئيس السابق ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة، والسيناتور الأمريكي جي دي فانس، الجمهوري عن ولاية أوهايو، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، في مركز هيرب بروكس الوطني للهوكي في يوليو/تموز. 27، 2024، في سانت كلاود، مينيسوتا. (ستيفن ماتورين / غيتي إيماجز)

تداخل إيمر وولز لمدة أربع سنوات في مجلس النواب قبل أن يفوز فالز بالانتخابات في عام 2018 كحاكم لمينيسوتا.

“أنا أعرفه ربما بنفس القدر أو أفضل من معظم الأشخاص في الجانب الجمهوري. ويمكنني أن أخبركم أن سكان مينيسوتا، والناس في الداخل، يعرفون أفضل من أي شخص آخر أننا لا نستطيع تحمل أربع سنوات من إدارة هاريس فالز في البيت الأبيض”. البيت”، أكد إيمر.

وزعم إيمر أنه “من الواضح جدًا اليوم أن تيم فالز الذي كان هنا في الكونجرس كان محتالًا بالمعنى الحرفي للكلمة. لقد كان يلعب شخصية رجل في الهواء الطلق صديق للزراعة في ولاية مينيسوتا الكبرى ويهتم حقًا بالناس. ومنذ ذلك الحين، أصبح ناجحًا”. من الواضح جدًا للناس في ولاية مينيسوتا الكبرى أنه لا يهتم بهم كثيرًا.

ما هي أحدث تصنيفات قوة فوكس نيوز في العرض الانتخابي لعام 2024

وقال إيمر: “لا يتم الإبلاغ عن الأمر بشكل كافٍ، ولكن في عهد فالز، ارتفعت الضرائب في مينيسوتا بشكل كبير. وارتفعت جرائم العنف في كل مكان، ومجتمعاتنا أصبحت أسوأ حالاً”. “لن يعوض أي قدر من ولاية مينيسوتا اللطيفة عن سجل السياسة الفاشل لتيم فالز.”

ادعى إيمر أن “والز هو بذلة فارغة عمل على تحويل مينيسوتا إلى ولاية كاليفورنيا موطن هاريس. … هذا الرجل هو جافين نيوسوم يرتدي قميصًا من الفانيلا.”

GettyImages-2172855375 ليست ولاية مينيسوتا لطيفة: يقول عضو الكونجرس عن الحزب الجمهوري الذي يلعب دور تيم فالز في الإعداد للمناظرة مع جيه دي فانس إنه "بدلة فارغة"

حاكم ولاية مينيسوتا، تيم فالز، مرشح الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس لعام 2024، يتحدث على خشبة المسرح في تجمع انتخابي لحملة هاريس-والز في مدرسة فريدوم الثانوية في بيت لحم، بنسلفانيا، 21 سبتمبر 2024. (كارولين جوتمان لصحيفة واشنطن بوست عبر Getty Images)

الجمهوري لم يفعل ذلك حملت مينيسوتا في الانتخابات الرئاسية منذ إعادة انتخاب الرئيس ريتشارد نيكسون بأغلبية ساحقة عام 1972 قبل أكثر من نصف قرن. وكانت الولاية الوحيدة التي خسرها الرئيس ريغان في فوزه الساحق في إعادة انتخابه عام 1984.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

وردا على سؤال عما إذا كانت مينيسوتا تشارك في السباق الرئاسي، قال إيمر: “هل سنقترب بدرجة كافية من أن يكون لدى دونالد ترامب فرصة ليكون أول مرشح رئاسي جمهوري يفوز بولاية مينيسوتا منذ عام 1972؟ أعتقد أن الإجابة هي نعم”.

وأشارت إيمر إلى أن استطلاعات الرأي تشير إلى أن هامش هاريس في مينيسوتا على ترامب قد انخفض منذ أن عينت فالز نائبا لها في أوائل الشهر الماضي.

قال إيمر: “إنه لا يحظى بشعبية في مينيسوتا. أعتقد أنه من خلال اختيار تيم والز، ربما وضعوا مينيسوتا في اللعب”.

احصل على آخر التحديثات من مسار الحملة الانتخابية لعام 2024 والمقابلات الحصرية والمزيد في مركز الانتخابات الرقمية Fox News.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *