انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

واجه فريق Jacksonville Jaguars وقتًا عصيبًا في المزامنة لبدء موسم 2024 NFL هذا، وقد تفاقم هذا الإحباط على الخطوط الجانبية بين لاعب الوسط تريفور لورانس والمتلقي الواسع غابي ديفيس ضد فريق إنديانابوليس كولتس يوم الأحد.

جاء نشأة الصدع في أول رحلة لجاكوار في اللعبة، حيث وجدوا أنفسهم في المركزين الرابع والثاني من خط إنديانابوليس الذي يبلغ طوله 26 ياردة. لم يكن لورانس قادرًا على التواصل مع المتلقي الصاعد بريان توماس جونيور لتحريك السلاسل، وقلب الكرة إلى الأسفل.

لكن أثناء اللعب، انحرف ديفيس إلى منتصف الملعب، وبدا مفتوحًا على مصراعيه، على الرغم من أن لورانس سلم الكرة إلى توماس بدلاً من ذلك. صفق ديفيس بيديه على الفور في اتجاه لورانس.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

يستعد تريفور لورانس، لاعب فريق جاكسونفيل جاغوارز، لمباراة إنديانابوليس كولتس في ملعب إيفربانك. (صور ناثان راي سيبيك-إيماجن)

بعد ذلك، قالت مراسلة شبكة سي بي إس أديتا كينكابوالا خلال البث إن لورانس ألقى جهازًا لوحيًا، وكان لا بد من منع ديفيس من قبل زملائه من تصعيد الأمور مع لاعب الوسط.

لم يحقق جاكسونفيل، الذي لم يحقق فوزًا هذا الموسم، أفضل إنتاج في الهجوم، لكنك لا تريد أبدًا أن ترى زملاء الفريق يشعرون بالإحباط كما كان ديفيس ولورانس تجاه بعضهما البعض.

لكن القيادة الأولى لفريق Jaguars في هذه الرحلة لم تؤذيهم أثناء المضي قدمًا، حيث قام لورانس بتنسيق حملتين للتسجيل بعد ذلك.

بعد هدف ميداني في 14 مباراة سحقت 7:46 من ساعة الشوط الأول، احتاج لورانس إلى لعب واحد فقط لتوماس، الذي تحرر من مدافعه وضرب الطائرات لمسافة 85 ياردة ليحقق 10- 7 الرصاص.

trevor-lawrence تم إعاقة لاعب جاكوار غابي ديفيس من قبل زملائه في الفريق من تريفور لورانس خلال الخلاف الجانبي: التقارير

لاعب وسط جاكسونفيل جاغوارز تريفور لورانس يركض بالكرة ضد فريق إنديانابوليس كولتس في ملعب إيفربانك. (صور ناثان راي سيبيك-إيماجن)

لم تسر الأمور على ما يرام بالنسبة لديفيز في وقت لاحق من الشوط الأول، حيث تخبط أثناء القيادة بعد هبوط توماس بعد 21 ياردة.

بدا فريق Jaguars أفضل الأسبوع الماضي أمام فريق هيوستن تكسانز، لكنهم ما زالوا غير قادرين على إيقاف سلسلة هزائم لورانس المتتالية، والتي انتقلت إلى تسع مباريات متتالية دون فوز يعود تاريخه إلى الموسم الماضي.

ومع ذلك، مع مباراة تقسيمية ضد فريق كولتس، يجد فريق جاكوار أنفسهم في وضع يائس، ويحتاجون إلى تحقيق النصر في سجل الفوز والخسارة للحفاظ على موسمهم قائمًا.

gabe-davis تم إعاقة لاعب جاكوار غابي ديفيس من قبل زملائه في الفريق من تريفور لورانس خلال الخلاف الجانبي: التقارير

يواجه غابي ديفيس، المتلقي الواسع لجاكسونفيل جاغوارز، فريق إنديانابوليس كولتس في الربع الثاني على ملعب إيفربانك. (صور ناثان راي سيبيك-إيماجن)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

للقيام بذلك، عادة لا تكون المشاحنات الجانبية وصفة للفوز في اتحاد كرة القدم الأميركي.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *