لم ينكر الرجل الثاني دوجلاس إيمهوف صراحة المزاعم – التي قدمتها إلى صحيفة ديلي ميل من قبل عدة مصادر لم تذكر اسمها – بأنه صفع ذات مرة صديقته السابقة وقام أيضًا بتعيين “سكرتيرة تذكارية” في مكتب المحاماة الخاص به في لوس أنجلوس.

ووصف إيمهوف القصص الشعبية بأنها “إلهاء” عند الرد على سؤال خلال مقابلة يوم الجمعة مع المضيف المشارك لبرنامج “Morning Joe” جو سكاربورو على قناة MSNBC. ولم يتسن لشبكة فوكس نيوز ديجيتال التحقق من صحة هذه المزاعم بشكل مستقل.

وقال إيمهوف: “ليس لدينا وقت للغضب. ليس لدينا وقت للتركيز عليه. إنه مصمم لمحاولة إخراجنا من لعبتنا”، قبل أن يتحول إلى تحذير بشأن ولاية ثانية محتملة للرئيس السابق. الرئيس ترامب. “نحن نفهم المخاطر. نحن نفهم المسؤولية. نحن نفهم ما هو ضروري. بلدنا ذاته. مستقبلنا.”

ناخبو هاريس يدافعون عن المرشح الرئاسي الديمقراطي بشأن الصراع بين إسرائيل وغزة: ‘إنه متزوج من رجل يهودي’

الرجل الثاني دوغلاس إيمهوف يقبل نائبة الرئيس كامالا هاريس بعد حديثه في اليوم الرابع والأخير من المؤتمر الوطني الديمقراطي في المركز المتحد في شيكاغو في 22 أغسطس. (غيتي إيماجز)

صرح ترامب مؤخرًا لصحيفة ديلي واير أنه إذا تعرض لنفس الادعاءات التي تعرض لها إيمهوف، فستكون هذه “أعظم قصة في السنوات الخمس الماضية” في وسائل الإعلام.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال ممثل عن إيمهوف لم يذكر اسمه لـ سيمافور إن التقرير الذي ذكر أنه صفع صديقته السابقة خلال رحلة عام 2012 إلى مهرجان كان السينمائي “غير صحيح”.

صوت أنصار هاريس على مخطط حدودها

mika-joe-1 لم ينكر دوج إيمهوف التقارير التي تفيد بأنه صفع صديقته السابقة خارج حدث سينمائي في الخارج

يشارك في استضافة برنامج “Morning Joe” ميكا بريجنسكي وجو سكاربورو. (بريان بيدر/ غيتي إيماجز لأمريكاريس)

وقال الممثل: “إن أي إشارة إلى أنه قد يضرب امرأة أو سبق له أن ضربها هي غير صحيحة”.

نقلت القصة الحصرية لصحيفة ديلي ميل في ذلك الوقت عن ثلاثة مصادر مجهولة تزعم أن إيمهوف صفع صديقته آنذاك بينما كان الزوجان ينتظران في صف صف السيارات بعد حدث في نيس، فرنسا، في عام 2012. ويُزعم أن المشاجرة المزعومة اندلعت عندما تم التعرف على المرأة فقط بالاسم المستعار “جين”، والتي توصف بأنها محامية ناجحة في نيويورك – كانت تغازل خادمًا، بحسب المقال.

ولم تعلق حملة هاريس ومكتب نائب الرئيس وممثل زوجة إيمهوف السابقة، كيرستين إيمهوف، على الرغم من الطلبات المتكررة من فوكس نيوز.

أشارت العديد من وسائل الإعلام، بما في ذلك سيمافور، إلى أنها لم تتمكن من مطابقة تقارير ديلي ميل، ولم تقم شركات الإعلام القديمة مثل نيويورك تايمز بالإبلاغ عن هذه الادعاءات بعد.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

DNC-Kamala-Harris-Chicago-Day-2_65 لم ينكر دوج إيمهوف التقارير التي تفيد بأنه صفع صديقته السابقة خارج حدث سينمائي في الخارج

السيد الثاني دوغلاس إيمهوف يتحدث على خشبة المسرح خلال اليوم الثاني من المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو في 20 أغسطس. (رويترز/بريندان ماكديرميد)

ركز مقال ديلي ميل على ذكريات ثلاثة أشخاص وصفوا بأنهم أصدقاء “جين”. وقال المنفذ إن مصادره طلبت عدم الكشف عن هويتها خوفا من انتقام إيمهوف. وبحسب ما ورد زود الأصدقاء الثلاثة المنفذ بصورة للزوجين عندما كانا لا يزالان زوجين، بالإضافة إلى مسارات الرحلة والمراسلات بين إيمهوف وجين لإثبات قيامهما بالرحلة إلى فرنسا في مايو 2012.

ووصفت صحيفة ديلي ميل أحد المصادر بأنها محامية من نيويورك علمت بالحادث المزعوم من “جين”.

ونقل عن المصدر قوله: “لقد رفعها وصفعها بقوة لدرجة أنها دارت حولها”. “قالت إنها كانت في حالة صدمة تامة. وكانت غاضبة للغاية، فصفعته على جانب واحد، ثم على خده الآخر باليد الأخرى”.

ساهمت إيما كولتون من قناة فوكس نيوز في إعداد هذا التقرير.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *