أبرمت Diamond Sports Group، الشركة الأم للعديد من الشبكات الرياضية الإقليمية، صفقة شراكة مع كتاب الألعاب الرياضية الأمريكي FanDuel.

في 21 أكتوبر، ستتم إعادة تسمية Bally Sports التابعة لمجموعة Diamond Sports Group إلى FanDuel Sports Network. ستختلف الأسماء الكاملة لشبكات RSN قليلاً عبر أسواقها الستة عشر حسب المنطقة.

على سبيل المثال، سيتم بث مباريات Atlanta Braves وAtlanta Hawks تحت شعار FanDuel Sports Network Southeast. وفي الوقت نفسه، سيتمكن مشجعو ديترويت تايجرز من مشاهدة المباريات على FanDuel Sports Network Detroit.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

علامة Bally Sports في الملعب الخارجي لمتنزه Comerica Park أثناء المباراة بين فريق Detroit Tigers وBoston Red Sox في Comerica Park في 31 أغسطس 2024، في ديترويت، ميشيغان. (صور مارك كننغهام / MLB عبر Getty Images)

دخلت Diamond في إفلاس الفصل 11 في مارس 2023. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت الشركة عن خطط لقطع العلاقات مع كل فريق من فرق MLB – باستثناء Braves – التي تمتلك حقوقًا فيها بينما حاولت المنظمة إكمال إعادة هيكلة الإفلاس قبل نهاية عام 2024.

ترافيس كيلسي يدافع بحماس عن جماهير الأوصياء بعد الفوز المثير للفريق

قال الرئيس التنفيذي لشركة Diamond David Preschlack إن الشراكة مع FanDuel من المتوقع أن تساعد الشركة على مواصلة “الارتقاء بتجربة المعجبين”.

“يوفر التعاون مع FanDuel طريقًا هائلاً لـ Diamond لرفع مستوى تجربة المعجبين وتعميق القيمة الإضافية التي نقدمها لفريقنا والدوري وشركاء التوزيع. تعزز هذه الشراكة الفرص لزيادة تعزيز الاتصال الوثيق بين شبكات RSN الخاصة بنا مع المشجعين المحليين، بما في ذلك تعزيز عرض DTC الخاص بنا لجمهور رقمي متزايد”، جاء في بيان صادر عن Preschlack.

“في غضون ذلك، بعد الانتهاء من الاتفاقيات مع NBA وNHL وموزعينا الرئيسيين، نواصل التركيز على المضي قدمًا بأعمالنا وزيادة القيمة لشركائنا في الفريق وأصحاب المصلحة لدينا.”

تحدث مايك رافنسبرجر، رئيس الرياضة في FanDuel، عن التناسق الذي يمكن أن تسهله الشراكة.

وقال رافنسبرجر في بيان: “الشراكة مع دايموند توفر لنا فرصة لوضع علامة FanDuel التجارية عند تقاطع أكبر مجموعة من الشبكات الرياضية الإقليمية في البلاد”. “إن مجموعة كبيرة من عملاء FanDuel هم من مشاهدي RSN المخلصين، وتسمح لنا هذه الاتفاقية بتعزيز علامة FanDuel التجارية لدى عشاق الرياضة وتوفر وسيلة فريدة لمكافأة مستخدمينا.”

fanduel-logo الشركة الأم لـ Bally Sports، شريك FanDuel للشبكات الرياضية الإقليمية

لافتة معلقة على الحائط في منطقة الاستقبال في مكاتب شركة Fanduel Inc. في إدنبرة، اسكتلندا، يوم الثلاثاء 7 فبراير 2017. (كريس راتكليف / بلومبرج عبر غيتي إيماجز)

من غير المتوقع أن يواجه المشاهدون اضطرابات كبيرة عندما يدخل التغيير حيز التنفيذ. ومن المتوقع أن تظل أرقام القنوات في كل سوق كما هي. ليس هناك أيضًا ما يشير إلى أنه سيكون هناك تغيير في المذيعين المسرحيين والمحللين والمراسلين على الهواء، وما إلى ذلك.

bally-sports-microphone الشركة الأم لـ Bally Sports، شريك FanDuel للشبكات الرياضية الإقليمية

شعار Bally Sports على علم الميكروفون قبل المباراة بين Arizona Diamondbacks وDetroit Tigers في تشيس فيلد في 18 مايو 2024 في فينيكس، أريزونا. (كريس كودوتو / غيتي إيماجز)

ستظل خدمة Bally Sports+، وهي خدمة بث عبر الاشتراك، متاحة، ولكن تحت شعار FanDuel الذي تم تغيير علامته التجارية.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

تبث شبكات RSN التابعة لمجموعة Diamond Sports Group مباريات MLB وNBA وNHL.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *