Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الويبمحركات البحث

8 مزايا لمحرك البحث Bing وهل هو منافس لمحرك Google


إن الاعتماد على Google لحل كل طلب معلومات هو أمر ثانٍ بالنسبة لمعظمنا. على الرغم من أن Bing ، كمحرك بحث ، هو مسافة بعيدة ، إلا أنه لم يسمع به أي شخص عمليا على أنه متفوق على Google. 

ومع ذلك ، هناك عدد قليل من المجالات التي يعمل فيها Bing بشكل أفضل.

لماذا بنج  Bing  ؟

في حين أن معظم الناس يفضلون استخدام Google ، فإن محرك بحث Microsoft هو في الواقع بديل Google المفضل في العديد من البلدان.
على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، اعتبارًا من يناير 2020 ، تستحوذ Bing على حصة سوقية جيدة تبلغ 11.87 في المائة من محركات بحث سطح المكتب و 12.88 في المائة لمستخدمي الأجهزة اللوحية. إذا أضفنا Yahoo إلى العدد (كما هو مدعوم من Bing) ، فهذا يعني حصة سوق محترمة تتراوح بين 17 و 18 بالمائة.
على الرغم من أن هذا لا يزال بعيدًا عن المركز الأساسي لـ Google ، إلا أن هناك بعض المزايا لمستخدمي Bing لأنهم سكان ديموغرافيون منسيون.



1. لا كلمات التحقق

أثناء الحصول على نتائج بحث ، لن تواجه أبدًا جدار اختبار CAPTCHA ، وهو مشكلة عادية في بحث Google. هذا أحد الأسباب التي جعلتني أستخدم Bing ، لأنني مستخدم محرك بحث إلزامي ، ولا يحبها Google دائمًا.
Bing أفضل من Google Horizontal Image Captchajpg
إذا مللت من إثبات أن Google لست روبوتًا ، فسيرحب Bing بعمليات البحث المفرطة بأذرع مفتوحة.

2. جهد أقل في التمرير الصورة

قدم Bing في الأصل التمرير الأفقي للصور ، والذي تم نسخه الآن بواسطة Google. لكن هناك بعض الاختلافات.
تفتح صور Google الأفقية في لوحة جانبية تشغل ما يقرب من نصف مساحة الشاشة ، مما يسمح لك فقط بمعاينة خمس أو ست من هذه الصور دون التمرير لأسفل. أسوأ جزء هو عندما تنقر على صورة – فهي توجهك أولاً إلى موقع الويب المضيف حيث يتعين عليك التمرير لأسفل مرة أخرى لتتبع مكانها. هذا يتغلب على الغرض الكامل من معاينات الصور.
باستخدام Bing ، يتطلب البحث عن صور جيدة جهدًا أقل بكثير. تشغل لوحة التمرير الأفقية الشاشة بأكملها: فهي تبدو وكأنها عرض شرائح. يمكنك العودة بسرعة إلى طريقة عرض الصور المصغرة بالنقر فوق زر الإغلاق في الأعلى.
Bing أفضل من جوجل التمرير الأفقي للصور مع Bing
بمجرد النقر فوق صورة ، ستقوم بعرض صورة كاملة الحجم مباشرة (في علامة تبويب منفصلة) بدلاً من إجبارك على زيارة موقع الويب أولاً. يسمح لك Bing بعرض صور متعددة بسرعة عبر علامات تبويب مختلفة.
Bing أفضل من Google الأفقي للتمرير Bing صورة بالحجم الكامل

3. المزيد من خيارات البحث المرئي

بينما يتيح لك Google ” البحث بالصور ” ، فإنه يقيدك من لصق عناوين URL للصور أو تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك بحث Bing Visual أيضًا سحب الصور من سطح المكتب أو التقاط صورة باستخدام كاميرا الويب / الهاتف.
يعد Bing أفضل من بحث الصور العكسي من Google

4. بحث متقدم عن الفيديو

إذا لم تجرّب محرك بحث Bing للفيديو مطلقًا ، فقد حان الوقت لتجربته. ستندهش من مدى تطور النظام الأساسي.
يتم تنظيم جميع نتائج بحث الفيديو باستخدام صور مصغرة أنيقة يمكن تمريرها باستخدام مفاتيح الأسهم الأفقية. لعرض نفس عدد مقاطع الفيديو في بحث الفيديو من Google ، سيكون عليك التمرير أكثر من ذلك بكثير.
Bing أفضل من الصور المصغرة لفيديو Google
ولكن هذا ليس حيث تنتهي الاختلافات. يمكنك تشغيل مقاطع فيديو Bing مباشرة في وضع ملء الشاشة دون الحاجة إلى زيارة YouTube أو Facebook أو Hulu أو CNN أو Fox أو مواقع أخرى. بالمقارنة ، ستوجهك Google دائمًا إلى YouTube أو المواقع الأخرى أولاً.
تعطي مقاطع فيديو Bing أيضًا نتائج فائقة لبحث الفيديو من Google. إنه على الأقل جيد مثل YouTube من حيث الاقتراحات الخوارزمية لأنك لن تحتاج فقط لزيارة YouTube إلا إذا كنت ترغب في قراءة التعليقات.
Bing أفضل من تشغيل الصور المصغرة للفيديو من Google

5. حافظاتي

Bing أفضل من Google Horizontal Bing My Saves
إنها تجربة جديدة تمامًا في محركات البحث لا يعرفها الكثير من الناس. قل وداعًا لحفظ الإشارات المرجعية أو المفضلة. يعرض Bing بشكل بارز ميزة تسمى “My Saves” والتي تتيح لك حفظ جميع نتائج البحث في مكان واحد. إذا قمت بحفظ “اهتماماتي” ، فستحصل على اقتراحات بحث حول مواضيعك المفضلة التي تختارها. مرة أخرى ، إنه نوع الميزة التي تجدها بشكل عام على YouTube.

6. إعدادات الخصوصية الإضافية

يسمح لك Bing بإيقاف تشغيل الإعلانات القائمة على الاهتمامات تمامًا من “إعدادات الخصوصية الأخرى”. على الرغم من أنه متصل جيدًا مع Windows و Skype و XBox و Office ، فلديك خيار واضح بعدم استخدام حساب Microsoft الخاص بك. كمستخدم ، أنت تتحكم بشكل كامل في خصوصيتك.
على عكس Google ، لا تستخدم Microsoft “الاستهداف المستند إلى المحتوى” ، لذا لا يتم تتبع رسائل البريد الإلكتروني والدردشات والملفات وغيرها من الأشياء الشخصية للإعلان.
Bing أفضل من بحث خصوصية Google
يمكنك حذف جميع سجلات البحث من لوحة معلومات خصوصية Microsoft.

7. تكامل Office 365

يعد Bing أفضل من تكامل Google Office
يتكامل Bing بشكل جيد مع Outlook و Word و PowerPoint و OneDrive و Excel. على سبيل المثال ، أثناء إنشاء عرض تقديمي لـ PowerPoint ، يمكنك استخدام بحث Bing مباشرة عن الكلمات الأساسية. سيجلب على الفور نتائج البحث من Creative Commons والتي يمكن إدراجها مباشرة في العرض التقديمي ، بنفس الطريقة التي تحصل بها على خيارات بحث Bing أثناء دردشة Skype.

8. الشكل العام والشعور

Bing أفضل من خلفيات Google
مقارنة بواجهة Google المتقاربة ، فإن Bing تبدو أكثر إلهاما وإلهاما. يتم تغيير الخلفيات بشكل متكرر.

العيب الرئيسي في Bing مقابل Google

الآن بعد أن وصفنا العديد من الإيجابيات لاستخدام محرك بحث Bing ، من المهم مناقشة أكبر عيب له وهو:
Bing ليس Google.
فيما يتعلق بنتائج ودقة محرك البحث التقليدي ، فإن Bing ومحركات البحث الأخرى أمامها طريق طويل قبل أن تتمكن من تقديم أداء على مستوى Google. وهذا يعني أن Google تعمل بشكل أفضل من حيث المزيد من نتائج البحث ، ونتائج البحث الأكثر صلة ، وفهم أفضل لنية المستخدم.
طالما أن محركات البحث الأخرى لا تعمل على تحسين جودة نتائج البحث الخاصة بها ، فسيظل بحث Google دون منازع.

افكار أخيرة

أنا شخصياً أستخدم Bing الآن ما لا يقل عن 40 بالمائة من الوقت لأنني لا أريد التعامل مع captchas من Google. أستخدم ميزات البحث عن الصور والفيديو بشكل متزايد. يتكامل Bing أيضًا بشكل جيد جدًا مع متصفح Microsoft Edge الجديد ، وهو ما أستخدمه الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى