Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

بلجيكا تتكتم على حالة المصابين قبل مواجهة سلوفاكيا



تلتزم بلجيكا حالة من الصمت فيما يخص الإصابات الكثيرة في خط الدفاع، لكن دون إغفال حقيقة عودة أكسل فيتسل للتدريبات الفردية قبل مباراة الفريق الافتتاحية أمام سلوفاكيا في المجموعة الخامسة من بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في فرنكفورت، الاثنين.

وأجرت بلجيكا حصة تدريب مغلقة، السبت، وطُلب من الصحافيين ألا يوجّهوا أسئلة حول حالة اللاعبين البدنية في المؤتمر الصحافي الذي أقيم في وقت لاحق من اليوم، ورغم ذلك أكد تيموتي كاستاني، الظهير الأيمن، أن فيتسل، الذي تعرّض لإصابة في المران، أمس الجمعة، خاض تدريباً فردياً.

وجرى استدعاء فيتسل للعودة من الاعتزال للمشاركة في البطولة بصفته قلب دفاع، بعد تغيير مركزه من خط الوسط في أتليتيكو مدريد هذا الموسم.

ولم تكن هناك إجابات للأسئلة حول حالة يان فرتونغن وأرتور تيات البدنية، ويشكل غيابهما، إلى جانب غياب فيتسل، أزمة محتملة في خط الدفاع للمدرب دومينيكو تيديسكو.

وأبلغ كاستاني الصحافيين: «لست قلقاً حول حقيقة أن هناك بعض الغيابات. كل من سيلعب مستعد، لدينا ما يكفي من اللاعبين الجيدين».

ويعد فاوت فايس، وزينو ديباست (20 عاماً) من اللاعبين المتخصصين في مركز قلب الدفاع في التشكيلة، كما أن كاستاني، الذي شارك في 43 مباراة دولية منذ عام 2018، مستعد لتولي دور قيادي في الدفاع.

وقال: «أنا أكثر لاعب يملك خبرة في الدفاع. أتحدث دائماً، لكن الآن يجب أن أفعل أكثر من ذلك. بالطبع حين أكون على اليمين لا يمكنني التحدث مع الظهير الأيسر، عندما يكون هناك توقف مؤقت في المباراة أستغل ذلك الوقت لإجراء تعديلات».

وقال كاستاني إنه لا توجد توجيهات من تيديسكو للتساهل في التدريبات، لكنه اعترف أن آخر ما يحتاج إليه الفريق كثير من مشاكل الإصابات.

وقال: «نبذل كل ما في وسعنا، ولم يكن هناك حذر إضافي، لأن هناك كثيراً من اللاعبين المصابين. لكن بالطبع، لن نقوم بأمور غبية. لا توجد فائدة من القيام بتدخلات غير ضرورية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى