Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

قائمة الأرجنتين لـ«كوبا أميركا» دون مفاجآت



خرج الثلاثي آنخيل كوري وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية التي أعلنها ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، لخوض بطولة «كوبا أميركا» لكرة القدم.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعباً الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل؛ كان حاضراً فالنتين كاربوني (19 عاماً) الذي شارك أساسياً في أول مباراة دولية خلال الفوز 1 – 4 على غواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز، لاعب وسط تشيلسي، بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب «كوبا أميركا» بمواجهة كندا يوم 20 يونيو (حزيران) ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلاً من: فرنكو أرماني (ريفر بليت)، وغيرونيمو رولي (آياكس)، وإيمليانو مارتينيز (آستون فيلا)، وغونزالو مونتييل (نوتنغهام فورست)، وناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، وكريستيان روميرو (توتنهام)، وجيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، وكوارتا (فيورنتينا)، ونيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، وماركوس أكونا (إشبيلية)، ونيكولاس تاليافيكو (ليون)، وجيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، ولياندرو باريديس (روما)، وأليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، ورودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، وإكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، وإنزو فرنانديز (تشيلسي)، وجيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، وآنخيل دي ماريا (بنفيكا)، وفالنتين كاربوني (مونزا)، وليونيل ميسي (إنتر ميامي)، وأليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد)، ونيكولاس غونزاليس (فيورنتينا)، ولاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى