Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم

مبابي يتعافى… ولن يشارك أمام بولندا



قال ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم، يوم الاثنين، إن المهاجم كيليان مبابي يحرز تقدماً في تعافيه من كسر في الأنف، لكنه لن يشارك بالتأكيد في مباراة بولندا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، الثلاثاء.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، أصيب مبابي بكسر في أنفه خلال فوز فرنسا على النمسا (1 – صفر) في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده، وغاب عن التعادل السلبي مع هولندا.

ولم تسجل فرنسا أي هدف في البطولة، وضمنت الفوز على النمسا بهدف عكسي من أحد لاعبي النمسا.

وقال ديشامب للصحافيين «إنه يتحسن يوماً بعد يوم». وأضاف «لن أنكر أنه حريص على اللعب غداً مثلما كان متحمساً للعب ضد هولندا».

وأثار مبابي الآمال في العودة أمام بولندا، التي خرجت بالفعل من البطولة، في المباراة الأخيرة بالمجموعة عندما ارتدى قناعاً واقياً وشارك في مباراة تدريبية، يوم السبت الماضي.

وفي حديثه للصحافيين قبل ديشامب، كان لاعب خط وسط فرنسا نغولو كانتي قد ألمح إلى أن «مبابي قد يعود ضد بولندا»، وهي مباراة تحتاج فرنسا للفوز بها للتفوق على هولندا واقتناص صدارة المجموعة.

وقال كانتي «في حال عودة كيليان، أعتقد أن ذلك يمكن أن يساعدنا على التسجيل والفوز. من الواضح أن عودة كيليان ستشكل إضافة كبيرة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى