تعاقد نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم الاثنين مع الثنائي؛ الإنجليزي صامويل إيلينغ – جونيور، والأرجنتيني إنسو بارينيتشيا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة مشتركة بلغت قيمتها 23.6 مليون دولار.

وأفاد النادي الإيطالي بأن المدافع الإنجليزي إيلينغ – جونيور (20 عاماً) انضم إلى الفريق مقابل 17.7 مليون دولار، بالإضافة إلى 3.8 مليون دولار كإضافات محتملة.

في المقابل، حصل فيلا على توقيع لاعب خط الوسط الأرجنتيني بارينيتشيا (23 عاماً) مقابل 10 ملايين دولار، بالإضافة إلى 3.8 مليون دولار مكافآت.

وانضم الثنائي إلى صفوف فيلا غداة إعلان الأخير عن مغادرة لاعب وسطه البرازيلي دوغلاس لويز مدينة برمنغهام إلى تورينو، لتوقيع عقد مع يوفنتوس مدته 5 سنوات بقيمة 53.5 مليون دولار.

وبدأ بارينيتشيا مسيرته الكروية في الأرجنتين قبل أن ينتقل إلى نادي سيون السويسري. بينما نشأ المدافع المولود في لندن إيلينغ – جونيور في أكاديمية تشيلسي قبل أن يمثل منتخب إنجلترا ما دون 21 عاماً.

واحتل فيلا المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي، حيث تأهل الفائز بكأس أوروبا 1982 لخوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

واضطر الإسباني أوناي إيمري مدرب فيلا إلى الموافقة على بيع لويز، بسبب حاجة النادي للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي.

وتسمح القوانين بخسائر تصل إلى 133 مليون دولار على مدى 3 سنوات.

وأقدم فيلا على التخلي عن لاعب الوسط تيم إيروغبونام (21 عاماً) إلى إيفرتون، مقابل نحو 12 مليون دولار خلال فترة الانتقالات، بينما دفع تشيلسي 24 مليوناً مقابل المهاجم الشاب أوماري كيليمان (18 عاماً).

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *