عين المدرب الرئيسي لكرة القدم في تكساس ستيف سركيسيان طالب السنة الثانية المشهور آرتش مانينغ باعتباره البادئ المتجه إلى مباراة Longhorns Week 4 مع لويزيانا مونرو.

لم يبدأ مانينغ في أي مباراة خلال موسمه الجديد، وتم اختيار كوين إيورز مرة أخرى كبداية في حملة 2024. تدخل مانينغ لصالح إيورز بعد تعرض لاعب الوسط لإصابة في البطن خلال مباراة تكساس ضد UTSA في 14 سبتمبر. ووصف سركيسيان لاحقًا إصابة إيورز بأنها إجهاد مائل غير ملامس. تعتبر حالة المتصل الإشارة يوما بعد يوم.

وقال سركيسيان: “لقد خطى كوين خطوات كبيرة منذ ليلة السبت نحو ما وصل إليه”. “لكن قراري هو أنني أتطلع إلى مستقبله كلاعب، ولكن أيضًا مستقبل الموسم بالنسبة لنا. … وأعتقد أن جعله أكثر صحة لمدة أسبوع آخر على المدى الطويل، هو أمر جيد بالنسبة لنا”. بينما نستعد للعب SEC.”

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

يقوم Arch Manning رقم 16 من فريق Texas Longhorns بالإحماء قبل المباراة ضد UTSA Roadrunners في ملعب Darrell K Royal-Texas Memorial Stadium في 14 سبتمبر 2024 في أوستن، تكساس. (تيم وارنر / غيتي إيماجز)

بمجرد دخوله الملعب، قدم مانينغ أداءً مبهرًا، حيث سجل خمس نقاط هبوط في طريقه إلى فوز فريق Longhorns بنتيجة 56-7 في أوستن.

وبعد المباراة، أثنى سركيسيان على مانينغ لتقدمه.

2025 مشروع NFL رقم. 1 اختيار محتمل: يفضل كارسون بيك؛ كوين إيورز يندفع

وقال ساركيسيان عبر موقع “تويتر”: “يكون الأمر صعبًا عندما يكون لديك بديل لا يتمتع بخبرة كبيرة. كان آرتش هو الرجل الثالث لدينا العام الماضي”. نيويورك بوست. “لا يوجد شيء يضاهي التواجد في اللعبة. اللعب أمام 105000 شخص ليس بالأمر الأسهل. أنا فخور حقًا بآرتش.”

Arch-Manning2 أعلن المدرب ستيف سركيسيان أن آرتش مانينغ عين QB الأساسي لتكساس

يصطف آرتش مانينغ (16 عامًا) لاعب الوسط في تكساس لونجهورنز لالتقاط لقطة أثناء المباراة ضد UTSA في ملعب Darrell K Royal-Texas Memorial Stadium في أوستن السبت 14 سبتمبر 2024. (آرون إي. مارتينيز / رجل الدولة الأمريكي / شبكة الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عبر Imagn Images)

سيأخذ الطالب الجديد للقميص الأحمر، وهو ابن شقيق عظماء اتحاد كرة القدم الأميركي بيتون وإيلي مانينغ، الملعب لأول مرة في مسيرته الكروية الجامعية باعتباره لاعب الوسط.

ألقى مانينغ أربع نقاط هبوط واستخدم ساقيه للتسجيل في مناسبة أخرى عبر تدافع 67 ياردة. لجهوده، حصل مانينغ على مرتبة الشرف من SEC كطالب جديد للأسبوع.

وأضاف سركيسيان أن مانينغ يقترب دائمًا من المباراة بالعقلية التي يمكنه أن يبدأها. ومع ذلك، قبل مباراة السبت ضد UL Monroe، سيتم تكليف مانينغ بتشغيل خطة اللعبة من السلسلة الافتتاحية وطوال الفترة المتبقية من المباراة.

Arch-Manning3 أعلن المدرب ستيف سركيسيان أن آرتش مانينغ عين QB الأساسي لتكساس

يحتفل DeAndre Moore Jr.، المتلقي الواسع في تكساس، على اليسار، بهبوطه مع لاعب الوسط آرتش مانينغ، على اليمين، خلال النصف الأول من مباراة كرة قدم جامعية NCAA ضد UTSA في أوستن، تكساس، السبت 14 سبتمبر 2024. (صورة AP / إريك جاي)

وقال سركيسيان: “آرتش أكثر من قادر، كما أعتقد أننا نعلم جميعًا”. “أعني، عندما تخرج ولديك خمس نقاط هبوط قادمة من على مقاعد البدلاء، لقد أثبتت بالفعل أنك قادر على اللعب. الآن، يتعلق الأمر بتنفيذ الخطة، والقيام بذلك بثقة وإصلاح بعض المشكلات في الملعب عندما تنشأ.”

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

يعتبر فريق Longhorns هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة مع UL Monroe. قفزت تكساس على جورجيا لتحتل المركز الأول في أحدث تصنيفات AP Top 25. حافظ فريق Bulldogs على المركز الأول في الترتيب العام في استطلاع المدربين لهذا الأسبوع.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X، والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *