قام إيرل س. تابر بتشكيل البلاستيك في الحفلات وظاهرة الثقافة الشعبية.

الآن تم إغلاق الغطاء على عصر الثقافة الاستهلاكية الأمريكية.

بعد أشهر من إغلاق شركة Tupperware Brands Corp. آخر مصانعها المتبقية في الولايات المتحدة وسط مشاكل مالية، أعلنت الشركة يوم الثلاثاء أنها أعلنت إفلاسها.

رأس الخنزير يتخلى عن نبتة الكبد، وهي سندوتشات شعبية لم تعد في المعدة لدى الأميركيين

وقالت لوري آن جولدمان، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، في بيان: “سواء كنت عضوًا متفانيًا في فريق تابروير لدينا، أو تبيع أو تطبخ باستخدام أو ببساطة تحب منتجات تابروير، فأنت جزء من عائلة تابروير لدينا”. الإجراءات في محكمة الإفلاس الأمريكية.

قامت عائلة تابروير بتوحيد الأمريكيين من الساحل إلى الساحل في احتفال بهيج لتخزين الطعام بعد الحرب العالمية الثانية.

كانت حفلات Tupperware اتجاهًا شائعًا في عام 1955، على اليسار. لطالما كانت Tupperware عنصرًا شائعًا على أرفف المتاجر. (جرافيك هاوس / أرشيف الصور / غيتي إيماجز؛ سكوت أولسون / غيتي إيماجز)

انتشرت حاويات المواد الغذائية البلاستيكية المحكمة الإغلاق في الحفلات المنزلية في شكل مبكر من أشكال التسويق الفيروسي – عندما كان لا يزال يتم ذلك وجهاً لوجه.

جعلت الحفلات والحاويات الملونة والموثوقة التي روجوا لها اسمًا تجاريًا لصبي مزرعة نيو هامبشاير المهووس.

“الإبداع الأصلي”

ازدهر تابر، المولود في عام 1907، في مجال الأعمال التجارية من خلال الجمع بين التكنولوجيا العسكرية وشكل جديد من التسويق الودي والمنتشر.

مكافأة عيد الميلاد: 10 أماكن لتناول الطعام والشراب مجانًا في يومك الخاص

لقد كان موهوبًا بعقل مهندس وشغف مروج السيرك.

وكتب ليميلسون-MIT، وهو مركز أبحاث للابتكار في كامبريدج، ماساتشوستس، في تكريم لتابر: “عندما كان صبيًا، طبق إبداعه الأصلي في بناء الأجهزة التي جعلت العمل في مزرعة العائلة والدفيئات الزراعية أسهل”.

Tuppeware1-GettyImages-2096319 جعلت Tupperware البلاستيك إحساسًا بالثقافة الشعبية، لكن الغطاء مغلق الآن

منتجات تابروير كما تظهر على الرف في متجر Target. تقدمت شركة Tupperware Brands Corp بطلب لإشهار إفلاسها. (جوستين سوليفان / غيتي إيماجز)

وأشار ليميلسون-MIT أيضًا إلى أنه “حصل على براءة اختراع لإطار يستخدم لتلبيس الدجاج للبيع”. “أظهر الشاب تابر أيضًا موهبة في فن البيع: فقد زاد دخل عائلته عن طريق بيع الدواجن وإنتاجها من الباب إلى الباب بدلاً من بيعها من الأكشاك أو في السوق.”

قامت شركة Earl S. Tupper بتصنيع أقنعة الغاز للجنود العسكريين خلال الحرب العالمية الثانية.

8 أطعمة برية جديدة قادمة إلى معرض ولاية تكساس

بعد الحرب، وجد طريقة لتحويل خبث البولي إيثيلين ذو الرائحة الكريهة المشتق من النفط الخام والمستخدم في المواد البلاستيكية العسكرية إلى حاويات تخزين طعام شفافة وخالية من الروائح ومزودة بأختام مانعة للهواء والماء.

وجد تابر بطلاً في براوني وايز، كاتب عمود في ديترويت نيوز. كان لديها ميل لبيع أدوات التابروير من خلال ما أسمته “حفلات الفناء”.

tupperware-on-a-table جعلت Tupperware البلاستيك إحساسًا بالثقافة الشعبية، لكن الغطاء مغلق الآن

عناصر تابروير، بما في ذلك مجموعة من حاويات التخزين “الرجعية”، على اليسار، موضوعة على طاولة أثناء حفلة تابروير. (ستيفن إم دويل/أورلاندو سينتينل/تريبيون نيوز سيرفيس عبر غيتي إيماجز)

وكتب المتحف الوطني لتاريخ المرأة: “لقد قامت بتوظيف التجار والمديرين وسرعان ما كانت تبيع منتجات تثبروير أكثر من أي متجر آخر”.

“جذب نجاحها انتباه تابر وأقنعه بأن الحفلات المنزلية هي أفضل أسلوب للمبيعات.”

انقر هنا للاشتراك في النشرة الإخبارية لأسلوب الحياة لدينا

اتخذت تابر القرار “الحكيم” ووظفتها كرئيسة للتسويق في تابروير.

وسرعان ما أصبحت حفلات الفناء، التي عُرفت على نطاق واسع باسم حفلات تابروير، جزءًا من الحياة الاجتماعية الأمريكية.

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

ذكرت مجلة سميثسونيان في عام 2018: “في حفل Tupperware الشهير، سيُظهر تاجر يرتدي ملابس أنيقة ويتمتع بمهارات توضيحية متمرسة للمضيفة وأصدقائها كيفية استخدام أدوات المطبخ الجديدة الملونة ذات التقنية العالية هذه”.

Tupperware-party4-GettyImages-1335869069 جعلت Tupperware البلاستيك إحساسًا بالثقافة الشعبية، لكن الغطاء مغلق الآن

مجموعة من النساء غير المحددات يحضرن حفلة تابروير، وبعضهن يرتدين قبعات مصنوعة من منتجات تابروير، عام 1955. استضاف ممثلو تابروير حفلات تابروير، ودعوا العملاء المحتملين إلى منازلهم لرؤية خط إنتاج تابروير المتاح. (جرافيك هاوس / أرشيف الصور / غيتي إيماجز)

“لقد كانت تقود المجموعة في ألعاب جماعية درامية، مثل رمي وعاء Wonder Bowl مغلق ومملوء بعصير العنب في جميع أنحاء الغرفة لإظهار قوة ختمه.”

يبدو أن الختم قد أغلق الآن على العصر الأمريكي، في عيون العديد من المستهلكين.

شركة TUPPERWARE التي يعود تاريخها إلى عقود من الزمن تقدم ملفات للإفلاس

وقال متحف سميثسونيان لتاريخ المرأة الأمريكية: “القليل من المنتجات هي أكثر رمزية للحياة المنزلية في أمريكا ما بعد الحرب العالمية الثانية من تابروير”.

لمزيد من المقالات المتعلقة بنمط الحياة، قم بزيارة www.foxnews.com/lifestyle

“تمثل تابروير تصميمات الغد بمواد الغد.”

تصميم الغد هو الآن أخبار الأمس.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *