أعلن الكرواتي إيغور جوفيتشفتش، مدرب نادي الرائد، الرحيل عن تدريب الفريق بعد نهاية عقده من خلال حسابه الشخصي في «إنستغرام».

ونشر المدرب رسالة عبر «إنستغرام» قال فيها: «أودّ أن أعلن أن رحلتي مع نادي الرائد اليوم قد انتهت، موسم طويل جداً وصعب وشاق، به الكثير من اللحظات والمشاعر الجميلة، لقد كنا معاً كعائلة واحدة في الرائد، لكننا اليوم نفصل طرقنا».

وأكمل: «سأتمكن الآن من الاستمتاع بمشاهدتهم من الشاشات الصغيرة، أودّ أيضاً أن أذكر أنه عندما كانت لدينا أيام سيئة من حيث النتائج، وكذلك الأوقات السيئة في النادي، كل النادي الأعضاء والرئيس وقفوا بجانبي، وجميع الموظفين وقفوا بجانبي، وقف جميع اللاعبين بجانبي، ودعمنا بعضنا وعملنا بجد لتحقيق ما نؤمن به، أنا محظوظ جداً لأنني تمكنت من إدارة هذا النادي وهؤلاء اللاعبين».

وختم حديثه: «أودّ أن أشكر لاعبي فريقي على كل دقيقة عملنا فيها معاً، أود أن أشكر جزيل الشكر الرئيس على هذه الفرصة العظيمة وهذه الخبرة، أريد أن أشكر أيضاً طاقمي التدريبي ومديري النادي والأعضاء والطاقم الطبي، خصوصاً جماهيرنا على الدعم المذهل الذي أظهروه خلال هذا الموسم الصعب، أتمنى للرائد واللاعبين النجاح الكبير في المستقبل، وأنا جاهز لمواجهة التحديات الجديدة». وأدار المدرب الكرواتي النادي في 35 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل 10 مرات وخسر 16 مرة؛ حيث تجنّب النادي الهبوط باحتلاله المركز الثاني عشر في دوري روشن برصيد 37 نقطة.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *