قال منظمون إن أرينا سبالينكا، المصنفة الثالثة، انسحبت من بطولة «ويمبلدون» للتنس، قبل وقت قصير من مباراتها الافتتاحية، الاثنين، بسبب إصابة في الكتف، لتفقد قرعة السيدات إحدى أبرز المنافسات على اللقب. وحلّت الخاسرة المحظوظة إريكا أندريفا بدلاً من لاعبة روسيا البيضاء، التي كان من المقرر أن تواجه إمينا بيكتاس.

وقالت سابالينكا، عبر حسابها على تطبيق «إنستغرام»: «لقد بذلك قصارى جهدي لإعداد نفسي، لكن للأسف كتفي لا تستجيب. بذلت قصارى جهدي في التدريبات اليوم، لكن فريقي المعاون أوضح أن اللعب لن يؤدي سوى إلى تفاقم الأمور. البطولة تعني لي الكثير، وأعد بأنني سأعود أكثر قوة العام المقبل».

وتعرّضت سابالينكا، التي عانت إصابة في أسفل الظهر هذا العام والمرض خلال خسارتها في دور الثمانية في بطولة «فرنسا المفتوحة»، أمام ميرا أندريفا؛ للإصابة خلال بطولة «برلين المفتوحة» الشهر الماضي. وقالت بطلة «أستراليا المفتوحة»، السبت الماضي، إنها ليست جاهزة بنسبة 100 في المائة للمشاركة في ثالث البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

ومنذ فوزها بأول ألقابها الكبرى في بطولة «أستراليا المفتوحة 2023»، وضعت سابالينكا (26 عاماً) نفسها واحدة من أكثر اللاعبات ثباتاً على المستوى في البطولات الكبرى. وبلغت قبل نهائي «رولان غاروس» و«ويمبلدون»، خلال العام الماضي، وكذلك نهائي بطولة «أميركا المفتوحة»، وبدأت عام 2024 الدفاع عن لقبها في «ملبورن».

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *