تغلب فريق «فالكونز» السعودي على فريق «تويستد مايندز» بنتيجة 3-1، في المواجهة السعودية الخالصة التي أقيمت ضمن منافسات مرحلة المجموعات الخاصة ببطولة «أوفر واتش تو»، تاسع بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، والذي يُقدّم جوائز استثنائية يتجاوز مجموعها 60 مليون دولار.

جانب من الحضور الجماهير الذي صاحب كلاسيكو «فالكونز» و«تويستيد مايندز» (الشرق الأوسط)

ووسط حضور جماهيري كبير من أنصار الطرفين ومحبي وعشاق منافسات الرياضات الإلكترونية، احتضن مسرح القدية أرينا المواجهة الحماسية بين الغريمين، حيث تمكّن فريق «فالكونز» من تحقيق انتصارين متتاليين، قبل أن ينجح فريق «تويستد مايندز» في العودة بالنتيجة بعد الانتصار في المباراة الثالثة.

إلّا أن فريق «فالكونز» كان هو الطرف الفائز بالمباراة الرابعة التي حسمت المواجهة، وعززت من موقعه في صدارة المجموعة الثانية بانتصارين دون هزيمة، ووضعت فريق «تويستد مايندز» في المركز الثاني.

727111 «فالكونز» يحسم الكلاسيكو السعودي بهزيمة «تويستد»
فريق «تويستد مايندز» (الشرق الأوسط)

وتُستكمل مواجهات مرحلة المجموعات من البطولة بانتقال أصحاب المراكز الـ3 الأعلى من كل مجموعة (4 مجموعات) إلى الأدوار الإقصائية، والتي ستُلعب مواجهاتها بنظام الأسرع لتسجيل 4 انتصارات.

وستتمكن الفرق المتصدرة لمجموعتها من تجاوز المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية والتوجه للدور ربع النهائي. في حين تُتاح للفرق التي حلّت في المركز الثاني بمرحلة المجموعات فرصة اختيار خصمها من أصحاب المركز الثالث.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *