خرجت الأميركية كوكو غوف باكيةً من منافسات فردي السيدات لكرة المضرب، الثلاثاء، إثر هزيمتها القاسية أمام الكرواتية المتألقة دونا فيكيتش في الدور الثالث.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، بلغت فيكيتش رُبع النهائي بالفوز 7-6 (9-7) و6-2، على حساب المصنّفة الثانية عالمياً، التي ادّعت أنها «تعرّضت للخداع»، في جدالٍ طويلٍ مع الحكم الرئيس، بشأن قرار خطّ في الشوط السادس من المجموعة الثانية.

وفقدت غوف، التي أضاعت تقدّمها 5-2 في المجموعة الأولى، رَباطة جأشها عند نقطة كسر الإرسال، عندما تم الإعلان عن خروج كرة لَعِبَتها فيكيتش.

ومع ذلك ردّت غوف الكرة في الشبكة، بينما كان الحكم الرئيس يصحّح النداء الأصلي، وأصرّ الحكم على أنّ نداءه لم يعق تسديدة اللاعبة الأميركية.

وبكت اللاعبة، البالغة من العمر 20 عاماً، أثناء دفاعها عن قضيتها، لكن احتُسبت الكرة وكسر الإرسال لمنافستها الكرواتية.

من جانبها قالت غوف: «يجب أن أدافع عن نفسي طوال الوقت». وأضافت: «لقد تعرّضت للغشّ في هذا الشوط، أنتم لستم عادلين معي».

في الجانب الآخر أوقفت السلوفاكية كارولينا شميدلوفا مسلسل انتصارات الإيطالية جازمين باوليني، وصيفة بطولتي رولان غاروس وويمبلدون، بالفوز عليها 7-5 و3-6 و7-5، بينما لم تجد الألمانية أنجليك كيربر صعوبة في التغلب على الكندية ليلى فرنانديز 6-4 و6-3.

وقلبت الصينية كينوين جينغ تأخرها بمجموعة أمام الأميركية إيما نافارو إلى فوز 6-7 (7-9) و7-6 (7-4) و6-1.

ولدى الرجال، لم يجد الألماني ألكسندر زفيريف صعوبة للفوز على التشيكي توماس ماتشاك 6-3 و7-5، وبلوغ الدور الثالث، على غرار الإيطالي لورنتسو موزيتي، الذي تغلّب على الأرجنتيني ماريانو نافوني 7-6 (7-2) و6-3.

بينما انتهت مسيرة السويسري ستان فافرينكا بخسارته أمام الأسترالي أليكسي بوبيرين 4-6 و5-7، وتغلّب الأميركي تومي بول على التشيكي ياكوب مينشيك 6-3 و6-1.

كما سقط البريطاني جايك درايبر أمام الأميركي تايلور فريتز 7-6 (7-3) و6-3 و6-2 في ظل ظروف مناخية صعبة جداً، حيث تجاوزت درجة الحرارة 30 درجة مئوية.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *