أعلن نادي كارديف سيتي، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، أنه تعاقد مع المهاجم أنور الغازي، الذي جرى إنهاء عقده مع ماينز الألماني بسبب دعمه للفلسطينيين في الصراع الدائر بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية «حماس»، لمدة عام واحد.

وكان نادي ماينز قد أوقف الغازي في بادئ الأمر، في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بسبب منشور على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حول الصراع، ثم أنهى ماينز عقد اللاعب في نوفمبر (تشرين الثاني).

وفي الشهر الماضي، قضت محكمة ألمانية بأن عقده جرى إنهاؤه بشكل غير قانوني.

وقال الغازي، عبر حسابه على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي: «‬إن مع العسر يسراً‬، وبعد ظلام الأشهر القليلة الماضية، أتطلع إلى هذا الفصل الجديد في كارديف».

وأضاف: «سأظل أتذكر إيمانكم وحبكم إلى الأبد. ومهما كانت النتيجة، سأبذل قصارى جهدي من أجلكم على أرض الملعب، وأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح والسعادة. أتمنى أن تجلب الأشهر المقبلة الرخاء والسلام للجميع، بما في ذلك أولئك في غزة».

ويملك الغازي (29 عاماً)، الذي شارك في ثلاث مباريات فقط مع النادي الألماني، خبرة سابقة في دوري الدرجة الثانية مع أستون فيلا، وساعد النادي على الفوز ببطاقة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2019.

Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *