انضم إلى Fox News للوصول إلى هذا المحتوى

بالإضافة إلى الوصول الخاص إلى مقالات محددة ومحتويات متميزة أخرى في حسابك – مجانًا.

بإدخال بريدك الإلكتروني والضغط على “متابعة”، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Fox News، والتي تتضمن إشعار الحوافز المالية الخاص بنا.

يرجى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

تواجه مشكلة؟ انقر هنا.

يمكن القول إن سام دارنولد قد خرج من أفضل مبارياته المهنية في دوري كرة القدم الأمريكية الأسبوع الماضي في أول ظهور له مع مينيسوتا فايكنج ضد نيويورك جاينتس، وقد جلب هذه الثقة إلى المباراة الافتتاحية للفريق على أرضه ضد سان فرانسيسكو 49ers يوم الأحد.

بعد أن توصل دفاعه إلى نقطة توقف رابعة كبيرة، عاد دارنولد إلى خط 3 ياردات الخاص به عندما قرر المدرب الرئيسي كيفن أوكونيل استدعاء مسرحية محفوفة بالمخاطر مع المتلقي النجم جاستن جيفرسون الذي يسير في خط الأسفل.

لذا، بدلاً من خلق مساحة أكبر من خلال لعب أقصر، أظهر دارنولد مدفعه من ذراعه وأطلقه في عمق الملعب إلى جيفرسون، الذي كان يفصل بين المدافعين عن فريق 49ers.

انقر هنا لمزيد من التغطية الرياضية على FOXNEWS.COM

حصل جاستن جيفرسون (18 عامًا) المتلقي الواسع في مينيسوتا فايكنج على تمريرة هبوط بطول 97 ياردة فوق سلامة سان فرانسيسكو 49ers Ji’Ayir Brown (27) خلال النصف الأول من مباراة كرة القدم في اتحاد كرة القدم الأميركي، الأحد 15 سبتمبر 2024، في مينيابوليس. (صورة AP / آبي بار)

كانت تمريرة دارنولد جميلة حيث ضربت جيفرسون في خطوة كبيرة لإكمال المهمة.

ومع ذلك، فإن قدرات جيفرسون الماكرة وسرعته الفائقة كانت معروضة بالكامل بعد الإمساك به.

يبدأ موسم إحياء سام دارنولد بقوة، بينما يكافح أعضاء QBS الآخرون للعثور على مكان لهم

كان جيفرسون يهدف إلى دفع الأوساخ عندما ركض إلى اليسار، وتوقف سريعًا وانطلق سريعًا إلى الصرح الأمامي الأيمن بينما كان المدافعون عن سان فرانسيسكو يحاولون ضربه.

لكن الـ 49ers لم يتمكنوا من إنجاز المهمة حيث قام جيفرسون بتحويل هبوط 97 ياردة ليصدم الـ 49ers تمامًا.

كانت النتيجة هي الأطول للفايكنج كفريق منذ عام 2008، عندما سجل برنارد بيريان 99 ياردة هبوطًا من جوس فريروت.

Sam-Darnold أطلق Sam Darnold من الفايكنج هبوطًا بطول 97 ياردة إلى جاستن جيفرسون. صدم 49ers لبدء الأسبوع الثاني

مينيسوتا الفايكنج قورتربك سام دارنولد يلقي تمريرة ضد سان فرانسيسكو 49ers خلال الربع الأول من ملعب بنك الولايات المتحدة. (صور جيفري بيكر-إيماجن)

تم اختيار دارنولد كبداية للفايكنج بعد أن عانى الصاعد جي جي مكارثي من تمزق في الغضروف المفصلي مما سيخرجه من بقية الموسم، وقد وثق أوكونيل في اللاعب المخضرم بهجومه المليء بالأسلحة.

كان ذلك واضحًا في الأسبوع الأول على الطريق ضد العمالقة، حيث رمى دارنولد مسافة 208 ياردات على تمريرة 19 من 24 عالية الكفاءة مع هبوطين واعتراض واحد. وفي إحدى تمريرات الهبوط تلك ضد نيويورك، أظهر دارنولد قوة ذراعه الخام عندما أرسل كرة إلى جالين نيلور أسفل الخط الجانبي الأيمن وهو يعلم أنه على وشك أن يتعرض لضربة من أحد المدافعين.

لكن قوة الذراع لم تكن محل شك أبدًا بالنسبة لدارنولد، الاختيار العام الثالث لفريق نيويورك جيتس في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لعام 2018، وهذه القنبلة لجيفرسون هي مجرد مثال آخر على ذلك.

هزم الفايكنج فريق 49ers القوي الموسم الماضي في “Monday Night Football” حيث كافح لاعب وسط سان فران بروك بوردي من أجل المضي قدمًا.

Sam-Darnold- أطلق Sam Darnold من الفايكنج هبوطًا بطول 97 ياردة إلى جاستن جيفرسون. صدم 49ers لبدء الأسبوع الثاني

لاعب وسط فريق مينيسوتا الفايكنج، سام دارنولد، يقوم بالإحماء قبل المباراة ضد فريق سان فرانسيسكو 49ers في ملعب بنك الولايات المتحدة. (صور براد ريمبل-إيماجن)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

يأمل دارنولد في الحفاظ على هذا الاتجاه، وسيكون اللعب بهذه الطريقة مع جيفرسون أمرًا حاسمًا لتحقيق المفاجأة الكبيرة.

اتبع فوكس نيوز ديجيتال التغطية الرياضية على X والاشتراك في النشرة الإخبارية لـ Fox News Sports Huddle.



Share this content:

من eshrag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *